فيس كورة > أخبار

من يتحمل مسؤولية كارثة خدمات النصيرات؟

  •  حجم الخط  

من يتحمل مسؤولية كارثة خدمات النصيرات؟

القاهرة/سالم أبو زايد: 25/10/2015 - عندما فاز السيد جمال أبو يوسف بانتخابات نادي خدمات النصيرات قبل الموسم الماضي تفاءلت جماهير النصيرات واستبشرت خيراً بوعود الإدارة الجديدة وأبرزها أن الفريق سيعود لسابقه كعهده.

خدمات النصيرات فريق كبير وقوي ولكن منذ بداية الدوري الماضي ومرور الجولات جولة تلو أخرى، بدأت تتلاشي أحلام مخيم النصيرات بل أحلام المنطقة الوسطى وأصبحت الحلم سراباً وهبط خدمات النصيرات إلي الدرجة الاولى في سابقة خطيرة علي الخدمات.

لكن الشيء المحزن أنه كان الأفضل والأنسب معرفه أسباب الهبوط فكانت الكارثة الآن التي يمر بها الفريق الذي يحتل مكانة بالدرجة الأولى لا تناسب مع طموح الفريق والجماهير بالصعود الي الممتازة.

الوضع الذي وصل إليه الفريق يتحمل مسؤوليته الجميع في النادي والمخيم والمنطقة الوسطى وفي مقدمتها مجلس الإدارة، الذي تقع عليه مسؤولية تعزيز صفوف الفريق بضم نجوم لها قيمتها في عالم الكرة المحلية ليتمكن من تحقيق العودة، ولكن ما حدث ان التعزيزات لم تكن على قدر من المطلوب، لا سيما وأن غالبية لاعبي التعزيز لا يُلبون طموحات الجماهيرن وبعضهم كان حلمهم مشاهدة فريق خدمات النصيرات من على المدرجات.

فهل ستتدارك إدارة النادي الموقف وتقوم بالتعزيز المناسب في فترة الانتقالات الشتوية ؟ .. أقول لإدارة الخدمات، ناديكم يستحق منكم تضحيات وبذل جهد من أجل عودة الأصفر لمكانه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني