فيس كورة > أخبار

بيت لاهيا تتقدم والأهلي بحرم القادسية من صدارة الأولى

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى

بيت لاهيا يتقدم ويضع الملح على جرح خدمات النصيرات

الأهلي يحرم القادسية من استعادة الصدارة..

غزة/ عماد يوسف (صحيفة فلسطين) 25/10/2015 - حرم الأهلي منافسه القادسية الرفحي من العودة لصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في غزة، بعدما أجبره على التعادل بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم أمس على ملعب رفح البلدي في ختام منافسات الجولة السابعة.

كان الأهلي هو المبادر إلى افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة عبر اللاعب أحمد المدهون، ليرد القادسية بهجمات متعددة وينجح في الدقيقة (38) بمعادلة النتيجة بهدف سجله المهاجم مهيب أبو حيش.

في الشوط الثاني حاول كلا الفريقين خطف هدف الفوز ولاحت أمامهما العديد من الفرص الخطرة، ولا سيما لأصحاب الأرض، إلا أن النتيجة ظلت على حالها، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

بذلك رفع القادسية رصيده إلى (14) نقطة في المركز الثاني خلف الجلاء المتصدر برصيد (15) نقطة، فيما وصل الأهلي إلى النقطة رقم (11) لينهي الجولة في المركز الرابع.

وفي المباراة الثانية، حقق بيت لاهيا فوزاً مهماً على خدمات النصيرات بهدفين دون رد, في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب اليرموك (عقوبة على خدمات النصيرات).

سجل ثنائية بيت لاهيا كل من تحسين الحبل في الدقيقة (48), وحمزة عليان في الدقيقة (61).

وبذلك ارتفع رصيد بيت لاهيا إلى (14) نقطة في المركز الثالث, في حين زادت النتيجة الوضع سوءا لنادي خدمات النصيرات الذي تجمد رصيده عند (6) نقاط في المركز العاشر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني