فيس كورة > أخبار

إعادة مباراة التفاح والزيتون يوم الأربعاء بدون جمهور

  •  حجم الخط  

إعادة مباراة التفاح والزيتون يوم الأربعاء بدون جمهور

غزة/دائرة الإعلام – 26/10/2015 - قرر اتحاد الكرة إعادة مباراة التفاح والزيتون بدون جمهور، التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف، ضمن الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري الأولى الغزي لتقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب التفاح.

وقال الاتحاد إنه بعد دراسة متأنية للأحداق التي واكبت المباراة واستناداً إلى نص المادة 49 بند 7 قرر الاتحاد إعادة المباراة بين الفريقين بدون جمهور علماً بأن العقوبات والغنذارات التي سجلت في المباراة السابقة تعتبر سارية المفعول وتطبق على المباراة المعادة.

كما وقرر الاتحاد بناء على قرارات لجنة الانضباط التي اجتمعت اليوم الاثنين إيقاف مدرب حراس المرمي في نادي التفاح محمد عبد الكوفي سنة ميلادية والمنع من تولي أي منصب في اتحاد الكرة بالإضافة إلى الغرامة المالية وقدرها 300 دولار، ومنع لاعب من قدامي التفاح ماهر الجمل من دخول الملعب لمدة سنة ميلادية بعد الاعتداء على أحد لاعبي الزيتون وعلى النادي متابعة تنفيذ القرار.

كما وقرر الاتحاد إيقاف لاعب الزيتون عاصف الكتناني أربع مباريات رسمية متتالية بالإضافة إلى عقوبة الطرد وغرامة مالية قدرها 100 دينار، ونقل مباراة للفريق من ملعبه لتقام على ملعب آخر وبدون جمهور وغرامة مالية على النادي قدرها 300 دينار بعد ان قامت جماهير النادي بقذف الحجارة داخل الملعب على لاعبي وإدارة نادي التفاح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني