فيس كورة > أخبار

السفير الأغا يبحث الترتيبات الخاصة مباراة الفدائي وماليزيا

  •  حجم الخط  

ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة

السفير الأغا يبحث الترتيبات الخاصة مباراة الفدائي وماليزيا

كولالمبور/دائرة الاعلام بالاتحاد – 27/10/2015 - بحث سفير فلسطين لدى ماليزيا د. أنور الآغــــا، مع عدد من المسئولين الماليزيين الترتيبات الجارية في فلسطين، حول استقبال البعثة الماليزية و المنتخب الماليزي لكرة القدم، الذي من المقرر أن يواجه منتخبنا الوطني الأول على استاد دورا الدولي في 12 من الشهر المقبل، ضمن مرحلة الإياب من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم2018، وكأس اسيا2019.

فقد بحث السفير الاغا مع رئيس وزراء ماليزيا  داتو سري محمد نجيب بن تون رزاق، ومع تونكو عبد الله الحاج بن سلطان حاج أحمد شاه، رئيس الاتحاد الماليزي لكرة القدم، الاستعدادات والترتيبات الجارية لاستقبال الضيوف الماليزيين و الوقوف على راحتهم، وترتيبات خوض اللقاء المرتقب.

وفي السياق ذاته، فقد التقى السفير  الأغــــا مع داتو حميدي بن حاج محمد أمين، الأمين العام لاتحاد كرة القدم الماليزي، وبحث معه الترتيبات الجارية لخوض المباراة، وذلك لتعزيز الطمأنينة والارتياح لدى الجانب الماليزي حول الاستعدادات والترتيبات لاستقبال البعثة والفريق الماليزي عند قدومهم إلى دولة فلسطين، و تأمين كافة الترتيبات المتعلقة بالإقامة والتحرك والحماية وخوض المباراة، حيث كان هناك تخوف من قبلهم نتيجة الظروف السائدة في البلاد، في ظل التصعيد الاسرائيلي الخطير ضد أبناء شعبنا.

وقال الآغا ان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يبذل جهودا مضنية لضمان  إقامة المباراة وخلق الطمأنينة لدى البعثة الماليزية والفريق الماليزي، الذي سيحل ضيفا على دولة فلسطين ويلعب للمرة الأولى في الملعب البيتي الفلسطيني، حيث تربط فلسطين وماليزيا علاقات تاريخية طيبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني