فيس كورة > أخبار

التفاح يُكرر الفوز على الزيتون في دوري الأولى

  •  حجم الخط  

التفاح يُكرر الفوز على الزيتون في دوري الأولى

غزة/(فيس كووورة) 28/10/2015 – كرر فريق التفاح فوزه على فريق الزيتون بعد تغلبه عليه في المباراة المُعادة بينهما اليوم على ملعب التفاح في ختام منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة.

وكان اتحاد كرة القدم أقر إعادة مباراة الفريقين التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في افتتاح الجولة السابعة وانتهت بفوز التفاح بهدفين مقابل هدف واحد، حيث أشرك التفاح لاعباً غير مُسجل في كشف الفريق للمباراة، وهو ما اعتبره اتحاد الكرة خللاً ارتكبه الحكم الرابع.

المباراة الجديدة التي أقيمت اليوم انتهت بفوز التفاح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث افتتح التفاح التسجيل من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب صادق لولو (8)، قبل أن يُدرك الزيتون التعادل عبر لاعبه عاهد أبو مراحيل في الدقيقة (25).

التفاح عاد وتقدم مرتين متتاليتين، حيث نجح في الأولى من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب شادي أبو أحمد في الدقيقة (40)، فيما تمكن في الثانية من تسجيل الهدف الثالث عن طريق يوسف لولو في الدقيقة (55)، قبل أن يُنهي عاهد أبو مراحيل المباراة بالهدف الثاني والأخير في الدقيقة (63).

وبهذا الفوز رفع فريق التفاح رصيده إلى (10) نقاط في المركز السابع، فيما كانت خسارة الزيتون بمثابة فقدان الفرصة احتلال المركز الثاني، حيث تجمد رصيد الزيتون عند (11) في المركز الخامس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني