فيس كورة > أخبار

جوال واتحاد السلة يتوجان خدمات البريج بدرع الدوري

  •  حجم الخط  

جوال واتحاد السلة يتوجان خدمات البريج بدرع الدوري

غزة/إيمان جاد الحق (فيس كووورة) 29/10/2015 - كرم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالتعاون مع شركة جوال نادي خدمات البريج بطل دوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية للعام 2015، في الاحتفال الذي أقيم في فندق أدم غرب مدينة غزة.

وحضر الاحتفال السيد عمر شمالي مدير شركة جوال في غزة وعبد السلام هنية عضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم والعديد من الشخصيات الرياضية والاعلامية.

وخلال كلمته رحب جمال البحيصي بالحضور الي حفل الاتحاد الي جانب شكره  شركة جوال على مساندتها للرياضة الفلسطينية وخاصة كرة السلة.

وأكد البحيصي على ان الانجاز الذي وصل اليه الفريق لم يأتي من فراغ بل انه جاء من ارادة وعزيمة ودعم لتطوير المهارات وزيادة لفرص التدريب وانه لا يمكن الوصول لمثل هذا المستوى الا بوجود مثل هذه الشركات ولولا جوال ورعايتها للدولة لما تطور مستوى الرياضة.

وأشار البحيصي  إلي أن الاتحاد سيطلق  أنشطته بإطلاق بطولة الدوري بعد أقل من شهر، مطالباً رؤساء الأندية بالاهتمام بالناشئين الذين سيكون لهم أهمية كبيرة في مستقبل كرة السلة، واعداً أن يكون عام 2016 عام الناشئين.

بدوره رحب عمر شمالي مدير شركة جوال بالحضور في الاحتفال الذي يأتي دعما للرياضة الفلسطينية التي تعتبر المتنفس الوحيد للفلسطينيين.

وقال شمالي بان جوال عملت علي نقل الرياضة نقلة نوعية كبيرة من خلال دعمها المتواصل للرياضة والرياضيين.

وأوضح شمالي بان جوال ستواصل دعمها للرياضة الفلسطينية خاصة في قطاع غزة رغم الحصار المفروض عليها.

وبين شمالي بأن جوال تفتخر بشراكاتها الاستراتيجية مع اتحاد كرة السلة، الذي أسهم في ارتقاء الرياضة الفلسطينية علي مستوي المحافل الدولية.

وفي نهاية حديثه هنأ شمالي خدمات البريج لحصوله علي ألقاب اتحاد كرة السلة للعام 2015.

ووجه عبد السلام هنية التحية الى مخيم البريج والمغازي لوجودها دائماً في قمة كرة السلة الفلسطينية.

ودعا هنية الى ضرورة استمرار دعم شركة جوال للرياضية في الأعوام القادمة للنهوض بالرياضة الفلسطينية بالشكل المطلوب.

واعتبر هنية عام 2015 هو عام كرة السلة الفلسطينية للإنجاز الوطني الذي حققه منتخب كرة السلة بحصوله علي المركز العاشر في بطول أمم أسيا.

واختتم اتحاد السلة احتفاله بتكريم اللاعبين القدامى للأندية الاعضاء في اللعبة، الي جانب تكريم القائمين علي دورة المدربين التي أقيمت في جامعة الأقصى، وتكريم خدمات البريج بطل دوري جوال لكرة السلة.

وفي النهاية أعلن الاتحاد عن لقب أفضل لاعب في الدوري الذي ناله لاعب خدمات البريج إبراهيم أبو رحال إلي جانب حصول لاعب خدمات رفح أحمد البلبيسي علي لقب أفضل لاعب صاعد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني