فيس كورة > أخبار

أبو ناهية ينافس نجوم العرب في استفتاء 2015

  •  حجم الخط  

أبو ناهية ينافس نجوم العرب في استفتاء 2015

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/10/2015 - كشف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن أسماء اللاعبين المشاركين في استفتاء أفضل لاعب عربي في قارتي آسيا وأفريقيا لعام 2015 والذي يقام بالتعاون مع الموقع العربي الشهير "كووورة".

ودخل مهاجم المنتخب الوطني وشباب الخليل أحمد أبو ناهية ضمن قائمة اللاعبين العرب في قارة آسيا والتي ضمت مجموعة من أبرز نجوم الوطن العربي.

وضمت قائمة اللاعبين العرب في قارة آسيا كلاً من القطري حسين الهيدروس, السعودي محمد السهلاوي, الاماراتي أحمد خليل, البحريني فوزي عايش, العماني عبد العزيز المقبالي, العراقي ياسر قاسم, الأردني حسن عبد الفتاح, السوري عمر السومة, الكويتي علي مقيصد, اللبناني حسن معتوق, الفلسطيني أحمد أبو ناهية, اليمني فؤاد العميسي.

فيما جاء عدد من نجوم أبرز الأندية الأوربية ضمن قائمة اللاعبين العرب في قارة أفريقيا والتي ضمت المصري محمد صلاح, المغربي المهدي بن عطية, الجزائري سفيان فيجولي, التونسي أيمن عبد النور, الجزائري إسلام سليماني, الجزائري ياسين ابراهيمي, التونسي وهبي الخرزي, المغربي محسن ياجور, الليبي محمد زعيبة.

وسيخاطب الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الهيئات المشرفة على الصحافة العربية في مختلف البلدان العربية لترشيح ثلاثة لاعبين من القائمتين لاختيار أفضل لاعب عربي لعام 2015.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني