فيس كورة > أخبار

الدوري الأسباني : "ريال مدريد" يرفع الفارق مع "برشلونة إلى 13 نقطة

  •  حجم الخط  

الدوري الأسباني : "ريال مدريد" يرفع الفارق مع "برشلونة إلى 13 نقطة

 

تابع ريال مدريد المتصدر نتائجه الرائعة في الدوري وحقق فوزا جديدا على حساب ضيفه راسينغ سانتاندر (4/0) في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم، أمس.

ورفع الفريق الملكي رصيده إلى (61) نقطة من (23) مباراة، بفارق (13) نقطة عن برشلونة حامل اللقب الذي يلعب، اليوم، مع فالنسيا في مباراة قوية.

وحقق ريال فوزه الثامن على التوالي منذ سقوطه على أرضه أمام برشلونة (1/3) في العاشر من ديسمبر الماضي.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل مُحققا هدفه الثامن والعشرين هذا الموسم في صدارة الهدافين (6)، وضاف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة (45).

وفي الشوط الثاني، قدم الأرجنتيني العائد انخل دي ماريا بطاقة اعتماد جديدة، عندما سجل هدفا رائعا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت زاوية مرمى سانتاندر (72).

وقبل نهاية المباراة بدقيقة، حقق بنزيمة الثنائية بتسديدة صاروخية ارتدت من الدفاع وسكنت المقص الايسر لمرمى الضيوف (89).

يذكر أن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يتحضر للسفر إلى العاصمة الروسية من أجل مواجهة سسكا موسكو الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

واخفق اسبانيول الرابع في تحقيق الفوز على مضيفه خيتافي، وتعادل معه (1/1) فيما تُختتم اليوم مباريات المرحلة فيلعب غرناطة مع ريال سوسييداد، واتلتيك بلباو مع ملقة، وريال مايوركا مع فياريال، وسبورتينغ خيخون مع اتلتيكو مدريد، وليفانتي مع رايو فايكانو، وتختتم الاثنين بمباراة ريال سرقسطة مع ريال بيتيس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني