فيس كورة > أخبار

القادسية يستعيد الصدارة مؤقتاً.. والأهلي يهزم خدمات جباليا

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

القادسية يستعيد الصدارة مؤقتاً.. والأهلي يهزم خدمات جباليا

رفح/عماد يوسف (صحيفة فلسطين) 30/10/2015 - استعاد القادسية صدارة دوري الدرجة الأولى بشكل مؤقت، بعدما حقق فوزاً كبيراً على ضيفه خدمات جباليا بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي أمس، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة.

ورفع القادسية بهذا الفوز رصيده إلى (17) نقطة، في صدارة الترتيب مؤقتا في انتظار باقي مباريات الجولة, فيما تجمد رصيد خدمات جباليا عند (7) نقاط بالمركز التاسع.

خدمات جباليا كان المبادر للتسجيل أولاً عبر سليم ابو جاسر في الدقيقة (25), وكان رد القادسية قاسياً بخمسة أهداف تناوب على تسجيلها: محمود الشيخ عيد (28), أحمد نوفل (50+83), أدهم القاضي (70), وعبد اللطيف عليان (80).

وعلى ملعب بيت لاهيا قاد مهاجم الأهلي ادهم المقادمة فريقه للفوز على أهلي النصيرات بهدف دون رد سجله في الدقيقة (70) من اللقاء.

وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده من النقاط إلى  (14) في المركز الثالث.

مباراتا اليوم

تستكمل مباريات الجولة اليوم بلقاءين، الأول يستضيف من خلاله بيت لاهيا نظيره التفاح على ملعبه سعيا من صاحب الارض للخروج بثلاث نقاط ثمينة يتشارك من خلالها صدارة الترتيب بجانب القادسية, فيما يكافح التفاح للخروج من منطقة الوسط الى المراكز الامامية بهذا اللقاء.

ويجمع ملعب النصيرات البلدي الهابطين من دوري الدرجة الممتازة خدمات البريج وخدمات النصيرات في سعي كل منهما لتحسين مشوارهما السيئ في البطولة، حيث يحتلان المركز الثامن والعاشر على التوالي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني