فيس كورة > أخبار

خدمات رفح والمغازي .. انفراد بالقمة وتقدم أم فوز ثالث على التوالي

  •  حجم الخط  

الجولة الثامنة لدوري "الوطنية موبايل"

خدمات رفح يسعى للانفراد بالصدارة من بوابة المغازي

غزة/(صحيفة فلسطين) 31/10/2015- يسعى خدمات رفح للبقاء وحيداً في صدارة دوري "الوطنية موبايل" لكرة القدم في محافظات غزة حينما يستقبل اليوم على ملعب رفح فريق خدمات المغازي ضمن الجولة الثامنة للبطولة.

سيكون خدمات رفح مطالباً بالفوز دون سواه من قبل جماهيره العريضة لمواصلة الانفراد في الصدارة، خصوصاً بعد فوز الصداقة أمس، وتساويه برصيد النقاط مع الفريق الرفحي.

ويملك الخدمات (17) نقطة، وهو نفس رصيد الصداقة، لكن فريق المدرب محمود المزين يملك القدرة على الوصول للنقطة رقم (20) في حال فوزه اليوم، لكن المباراة لا تبدو سهلة في ظل استفاقة المغازي الأخيرة، بعدما تعادل في الجولة الماضية مع الشجاعية، وفاز قبل ذلك في مباراتين متتاليتين.

وأظهر خدمات رفح مستوى مميزا في الجولات الماضية، وتمكن من تحقيق الفوز على ثلاثة من أبرز المنافسين المفترضين على اللقب وهم اتحاد الشجاعية واتحاد وشباب خانيونس، علماً أنه الفريق الوحيد في الدوري الذي يتذوق طعم الخسارة.

أما المغازي الذي استهل الدوري بشكل سيئ، قبل أن يحدث انقلاباً جذرياً في أداء ونتائج الفريق عقب تولي المدرب خالد الحاج أحمد مسؤولية تدريبه، ليتقدم إلى المركز السابع برصيد (9) نقاط، وفي حال فوزه اليوم قد يصعد للمركز الرابع مؤقتاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني