فيس كورة > أخبار

خدمات خانيونس يواجه شباب رفح .. والهلال مع الشاطئ.. اليوم

  •  حجم الخط  

اليوم في ختام الجولة الثامنة لدوري "الوطنية موبايل"

خدمات خانيونس يواجه شباب رفح .. والهلال مع الشاطئ

غزة /(صحيفة فلسطين) 31/10/2015 - يُسدل الستار اليوم على منافسات الجولة الثامنة لدوري "الوطنية موبايل" لكرة القدم في محافظات غزة، إذ يلتقي خدمات خانيونس مع شباب رفح على ملعب خانيونس البلدي، والهلال مع خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك.

خدمات خانيونس – شباب رفح

في المباراة الأولى سيحاول خدمات خانيونس حصد النقاط الثلاث والاقتراب من وسط جدول الترتيب، حيث يملك حالياً (6) نقاط فقط يحتل بها المركز التاسع، لذلك يبدو في حاجة ماسة للفوز.

وعانى الخدمات من سوء النتائج في الدوري ولم يفز سوى في مباراة واحدة مقابل ثلاثة تعادلات ومثلها من الهزائم، وهي بداية غير مبشرة بالنسبة للفريق الذي يخوض موسمه الثاني في الدوري الممتاز بعد عودته الأخيرة.

أما شباب رفح فمن شأن فوزه اليوم أن يساعده على القفز من المركز الخامس إلى الثالث بالتساوي مع الشجاعية، إذ يملك حالياً (12) نقطة، ويحتاج إلى الفوز للبقاء قريباً من المنافسة على اللقب.

وتمكن "الزعيم" في الجولة الماضية من الفوز على الشاطئ ليعوض خسارته في الجولة السادسة أمام الهلال، ولن ترضى جماهيره بأي تعثر آخر للفريق الطامح لمعانقة الألقاب من جديد.

الهلال - الشاطئ

المواجهة الأخرى تجمع الهلال مع الشاطئ، ولا تختلف وضعية الفريقين كثيراً، حيث يعاني كلاهما من سوء النتائج، فالهلال يحتل المركز العاشر برصيد (5) نقاط، مقابل (4) فقط للشاطئ الذي يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب.

وستساعد النقاط الثلاث كثيراً من سيكتب له الفوز اليوم، فالهلال سيتقدم خطوة واحدة للأمام, فيما سيتقدم الشاطئ ثلاثة مراكز دفعة واحدة، وبالتالي فإن الفوز فقط هو شعار الفريقين اليوم.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني