فيس كورة > أخبار

عليان وقاسم يناقشان البرامج الخاصة باتفاقية التعاون الاعلامي المشترك

  •  حجم الخط  

من البحرين الى فلسطين .. دورة مشتركة للإعلام الرياضي

عليان وقاسم يناقشان البرامج الخاصة باتفاقية التعاون الاعلامي المشترك

البحرين – 1/11/2015 - بحث اجتماع مشترك بين رئيس لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية السيد محمد قاسم والسيد حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الفلسطينية البرامج الخاصة التي تضمنتها بنود اتفاقية التعاون المشترك بين الجانبين والتي جرى توقيعها العام الماضي.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مملكة البحرين يوم أمس بحث سبل تفعيل بنود تلك الاتفاقية حيث وافق الجانبان على تنظيم دورة خاصة للإعلاميين الرياضيين خلال الفترة القادمة بما يسهم في تطوير القيادات الاعلامية الرياضية الشابة التي تنشط في البلدين الشقيقين.

وحدد اللقاء النصف الأول من العام القادم لعقد الدورة في قسمها الأول بمملكة البحرين على أن تستضيف فلسطين القسم المكمل لفعاليات الدورة على الأراضي العربية الفلسطينية خلال النصف الثاني من العام.

وأكد محمد قاسم رئيس لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية عمق العلاقات التي تجمع بين الجانبين مؤكدا أن لجنة الاعلام الرياضي ترحب بالأشقاء الفلسطينيين في كافة المحافل والأنشطة التي تنظمها اللجنة.

وأشار قاسم الى أن الدورة التي حددت بين الجانبين هدفها إعطاء الصحفيين الرياضيين الفرصة لاكتساب المهارات وتطوير القدرات والاستفادة من المحاضرات التطبيقية التي ستقدمها الدورة.

فيما عبر السيد حسين عليان عن عميق شكره لما تقدمه لجنة الاعلام الرياضي على كافة الصعد العربية والأسيوية والدولية، لافتا الى أن هذه الاتفاقية ستفتح مجالات أخرى للتواصل بين البلدين الشقيقين في مجال الاعلام الرياضي.

وأكد عليان دعم ومساندة فلسطين للجهود المبذولة لتطوير منظومة الاعلام الرياضي الاسيوي وهو  ما تبدى واضحا للعيان خلال الفترة الماضية من خلال استضافة المنامة للعديد من الاحداث الهامة لتغدوا البحرين اليوم المحطة المشرقة لمستقبل الاعلام الرياضي.

وفي ختام اللقاء أكد الجانبان على ضرورة تطوير بنود الاتفاقية الموقعة بين اللجنتين لمزيد من التواصل وتوطيد العلاقات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني