فيس كورة > أخبار

السدودي وجمهور البحرية عندما يتفرغ لواجبه

  •  حجم الخط  

السدودي وجمهور البحرية عندما يتفرغ لواجبه

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 1/11/2015 - للمرة الأولى منذ بداية الموسم الكروي 2015/2016 تتفوق جماهير الشاطئ على نفسها وتساهم في تحقيق الفوز الثاني لفريقها في الدوري.

وجسدت جماهير البحرية الوفاء لفريقها عندما تفرغت لتشجيعه، وشكلت عامل دعم ومساندة بإيجابية على المدرجات، فهتفت وتغنت كما لم تفعل من قبل، وركزت على تحفيز اللاعبين على القدرة على العودة للفوز والهروب من قاع الترتيب.

جماهير البحرية اليوم تجاهلت الحكام وقراراتهم وابتعدت عن مهاجمة لاعبي الفريق المنافس والأخطاء والمتسببين بها، وصبت اهتمامها تجاه لاعبيها، فكان الفوز بالثلاث نقاط هدية ثمينة، وهذه المرة نزلوا لأرضية الملعب محتفلين لا لائمين للمدرب واللاعبين.

الجماهير الوفية يجب أن تتحلى بالقدرة على الاستمرار في دعم فريقها والزحف خلفه أينما لعب بغض النظر عن نتائجه.

أما محمد السدودي فصدق ما كتب على حسابه الشخصي على موقع (فيس بوك) قبل أيام عندما أكد أنه وزملائه سيلعبون من أجل الفوز والعودة بالفريق، فلعب اليوم بكامل التركيز على اتمام مهمته الدفاعية عن شباك البحرية، فلم تتلق الأهداف، ولم يعترض على قرارات الحكام وخرج من اللقاء ابيض الصفحة بلا بطاقات ملونة لأول مرة، بل كان عامل دعم وحث للاعبين على الحفاظ على تركيزهم وتأدية اللمهام الموكلة إليهم من قبل المدرب.

السدودي كلاعب خبرة، عندما ركز على اللعب، وحافظ على دوره كان عاملاً ايجابياً في الملعب، أتمنى أن يدوم، فالتوتر والاعتراض من العناصر الهادمة للفريق وتأتي بالنتائج السلبية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني