فيس كورة > أخبار

أبو قرشين والفوز يعودان للشاطئ

  •  حجم الخط  

أبو قرشين والفوز يعودان للشاطئ

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 1/11/2015 - في الجولة الثامنة من دوري "الوطنية موبايل" قفز خدمات الشاطئ درجتين على جدول ترتيب الفرق، وغادر المركز الأخير منطلقاً نحو المركز العاشر بسبعة نقاط، بعد أن حسم علاء اسماعيل نتيجة اللقاء الذي جمعهم بهلال غزة، عندا أحرز الهدف الأول والوحيد.

فعاد الشاطئ من جديد ليتذوق طعم الفوز بعد النتائج المتدنية التي رافقت الفريق بخمسة خسارات وتعادل.

الشاطئ لم يكن يستحق هذه النتائج ومكانه لا يجب أن يكون في المراكز المتدنية، ويجب أن يلعب من أجل الفوز وتحقيق النتائج العالية لا من أجل البقاء فقط في الممتازة، وهو الذي يمر بأزمات ويصارع من اجل البقاء خلال السنوات الخمس الماضية، على الرغم من انه من اقدم الأندية الغزية ولعب في صفوفه لاعبين من خيرة نجوم القطاع الذي مثلوا فلسطين في منتخبها الأول.

فهل سيطيع أشرف الخالدي المدير الفني الجديد للفريق أن يستمر معه نحو الفوز تعويض الخسارة، ويكون فاتحة خير عالبحرية؟

وهل سيلعب معه ذات الدور الذي قدمه خالد الحاج أحمد المدير الفني لخدمات المغازي؟ حيث تمكن الحاج أحمد من حصد سبعة نقاط من أصل أربعة لقاءات قاد فيها الفريق بعد استقالة الكابتن عماد هاشم.

العودة للفوز صاحبت عودة ميزان خط وسط الشاطئ وحلقة الوصل المتينة ما بين خطي الدفاع والهجوم اللاعب أسامة أبو قرشين، الذي ما أن أشار الدولي محمود أبو مصطفى لأبو قرشين بالنزول لأرض الملعب حتى علت أصوات الجماهير مرحبة بالعائد للبحرية بعد إصابة أغابته وغيبت موسيقاه عن وسط الملعب منذ بداية الموسم، وظهر تأثير غيابه جلياً.

أبو قرشين الذي يمتاز بمهارة عالية وسط الملعب، من خلالها يعيق الهجمات ويقطع الكرات و يمررها لزملائه بكل سلاسة، ويجيد اللعب في أكثر من مركز.

وفي لفتة ودية واضحة على سعادة زملائه بعودته، قام كابتن الفريق زياد التلمس بتقليد أبو قرشين شارة الكابتن فور نزوله للملعب، وتمكن وفريقه بالحفاظ على الفوز "فكان وجه الخير".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني