فيس كورة > أخبار

الهلال في ورطة والسبب !!

  •  حجم الخط  

الهلال في ورطة والسبب!!

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 1/11/2015 - هبط فريق هلال غزة للمركز الحادي عشر على جدول الترتيب، بعد ان فشل في زيادة غلته من النقاط، واستقر عن النقطة (5)، بعد خسارته اليوم بهدف نظيف أمام خدمات الشاطئ، لحساب الجولة الثامنة من دوري "الوطنية موبايل" للأندية الممتازة.

الهلال في موقف صعب، حيث سجل فوزاً يتيماً وتعادلان مقابل تعرضه لخمس خسارات، ولم يسجل لاعبيه منذ بداية الموسم سوى أربعة أهداف كل منها أجمل من الأخر ولكنه الأضعف هجوماً بين الأندية.

غابت الروح القتالية والجرأة في الهجوم عن لاعبيه، ولا شك أنه فريق يمتلك عناصر مهمة، إلا أن صفوفه غير مكتملة بعد أن غادره الكثير من لاعبيه في مرحلتي الانتقالات الشتوية والصيفية للموسم الكروي المنصرم، ولا يكفي الهلال أن يحتل مركز رابع أقوى دفاع برصيد (9 أهداف) كي يتمكن من الفوز، لأن الخسارة ممكن أن يحسمها هدف وحيد.

كما غادره مدربه محمد السويركي بعدما أخفق أن يقدم معه هذا الموسم ما قدمه سابقاً، ليتولى تدريبه الكابتن عبد الحي أبو شمالة منذ ثلاثة جولات بدأها بالفوز الذي تلته خسارتان متتاليتان.

أمام خدمات الشاطئ كانت المباراة متواضعة فنياً وتكتيكياً، وقلت الفرص الحقيقة لهز الشباك، حيث تمركز اللعب في وسط الملعب وغابت الخطورة والارادة في الفوز، وكما افتقد اللقاء للمتعة افتقد اللاعبين للقدرة على التسجيل على الرغم من إضاعة بعض الفرص الحقيقية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني