فيس كورة > أخبار

نادي شباب رفح يوجه رسالة إلى جماهيره

  •  حجم الخط  

نادي شباب رفح يوجه رسالة إلى جماهيره

رفح/مصطفى جبر (دائرة الإعلام) 2/11/2015 - وجه نادي شباب رفح مساء الأثنين 2/11/2015 رسالة عاجلة إلى جماهيره ومحبيه في قطاع غزة عامة ومدينة رفح خاصة بدعم الفريق ومساندته بعد سلسلة النتائج المتواضعة التي لازمت الفريق والتي أعقبها استقالة الجهاز الفني بقيادة الكابتن رأفت خليفة وتعيين الكابتن أحمد عبد الهادي خلفاً له.

وطالب مجلس إدارة النادي كل الغيورين على مصلحة الزعيم بالوقوف خلف الفريق ومساندته بقوة والصبر حتى تحقيق أهداف النادي والعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات.

وجاءت الرسالة على النحو الآتي :" الإخوة كوادر وأعضاء النادي الإخوة جماهير الزعيم العظيمة تحية شباب رفح الاسم والكيان : لستم بعيدون عنا .. فنحن في مجلس الإدارة منكم وإليكم .. تجمعنا جميعا خدمة نادينا العظيم .. لا ندعي الكمال فالكمال لله وحده .. منكم نستمد القوة في مسيرتنا الإدارية نحو شباب رفح زعيما بطلا مبدعا ومتألقا .

لقد اجتزنا بكم ومعكم فترات صعبة جدا مرت بفريقكم الكروي وكنا وما زلنا مثلكم " ع الحلوة والمرة معاه".

اليوم ورغم بعض الهزات الطارئة .. فريقكم يسير في الاتجاه الصحيح وهناك فرق بين ذكريات مؤلمة سابقة وآمال وطموحات آتية بإذن الله . لقد قبلنا استقالة المدرب الكبير ابن النادي الكابتن رأفت خليفه الذي خاض مع الفريق فترة إعداد قوية وغير مسبوقة مع أداء فني راقي ويتناسب مع الحالة العامة للفريق .. ولكن الحظ تخلى عنه .. ويبقى رأفت خليفه ابنا مخلصا ومنتميا صادقا لناديه .. مستجيبا للنداء في كل وقت وحين .. ومثله جاء الكابتن أحمد عبد الهادي، ملبيا نداء ناديه الذي شهد مسيرته الكروية لاعبا طيلة سبعة عشر عاماً امتاز خلالها بصدق الانتماء وقمة الأداء .. مديرا فنيا لشباب رفح . ولماذا هذا البيان في هذا الوقت بالذات ؟؟ حتى تكونوا على علم وبينة لمتطلبات المرحلة القادمة .. الرؤية والهدف .. الهدف الأساسي الذي هو هدفكم أنتم إعداد فريق المستقبل تدريجيا ابتداء من النصف الثاني من هذا الموسم بإتاحة الفرصة للعناصر الناشئة بالاندماج التدريجي في الفريق مع الحفاظ على القوام الرئيسي .. مع عدم إهمال فرص الفوز بالبطولة حيث البطولة ما زالت في الملعب .. هذه رؤيتنا التي توافقنا عليها مع الكابتن أحمد عبد الهادي .. رؤيتنا التي يجب أن نتعاون معا على تحقيقها : إدارة وجهازا إداريا وفنيا وجماهيرا .. ونتمنى منكم يا جماهير نادينا العظيم أن تساعدونا على تحقيق هدفنا بالصبر والدعم المعنوي .. بالكلمة الحلوة الصادقة . ومعا دائما وأبدا نحو المستقبل الأفضل لنادينا العظيم بجماهيره .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني