فيس كورة > أخبار

قمة جديدة بين ريال مدريد وسان جرمان في دوري أبطال أوروبا

  •  حجم الخط  

دوري أبطال أوروبا

قمة جديدة بين ريال مدريد وسان جرمان

مدريد/وكالات – 3/11/2015 - تتجه الانظار اليوم الى استاد "سانتياغو برنابيو" الذي يشهد قمة ريال مدريد الاسباني وضيفه باريس سان جرمان الفرنسي ضمن منافسات المجموعة الاولى في ابرز مباريات الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ويلعب اليوم ايضا في المجموعة ذاتها، شاختار دانييتسك الاوكراني مع مالمو السويدي.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة برصيد (7) نقاط، بفارق هدف واحد فقط عن سان جرمان، ويأتي مالمو ثالثا وبثلاث نقاط وشاختار اخيرا من دون رصيد.

وسيتأهل الفائز من مباراة القمة الى الدور ثمن النهائي في حال خسارة مالمو امام شاختار.

وكان ريال مدريد صاحب الرقم القياسي بعشرة القاب تعادل مع سان جرمان سلبا قبل اسبوعين في باريس.

ويعاني ريال مدريد منذ فترة من اصابات ابعدت بعض نجومه كالمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وصانع الالعاب الكولومبي خامس رودريغيز والويلزي غاريث بيل وسيرخيو راموس، واخيرا الكرواتي لوكا مودريتش.

ويقدم فريق العاصمة الاسبانية عروضا قوية في الدوري الاسباني اذ يتصدر برصيد (24) نقطة، بفارق الاهداف امام غريمه التقليدي برشلونة، وهو كان تغلب على لاس بالماس (3/1) السبت الماضي في المرحلة العاشرة.

وبرغم الغيابات، فان البرتغالي كريستيانو رونالدو يواصل تألقه مع النادي الملكي وقد سجل هدفا امام لاس بالماس رفع به رصيده الى ثمانية اهداف في المركز الثاني لترتيب هدافي الليغا خلف البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة.

من جهته، سيعود الارجنتيني انخل دي ماريا صانع العاب سان جرمان الى ملعب سانتياغو برنابيو الذي امضى فيه عدة اعوام قبل ان يتخلى عنه ريال مدريد الى مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، انتقل بعدها الى الفريق الباريسي في صفقة خيالية.

 

مباريات اليوم:

استانا – أتلتيكو مدريد

مانشستر يونايتد – سسكا موسكو

أيندهوفن – فولفسبورغ

ريال مدريد – باريس سان جيرمان

بنفيكا – غلطة سراي

إشبيلية – مانشستر سيتي

شاختار – مالمو

بروسيا مونشنغلادباخ – يوفنتوس




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني