فيس كورة > أخبار

وفاة الرياضي الكبير عيسى ظاهر

  •  حجم الخط  

وفاة الرياضي الكبير عيسى ظاهر

غزة/(فيس كووورة) 4/11/2015 – توفي اليوم في أحد مستشفيات الداخل الفلسطيني، الرياضي الكبير والمعروف عيسى ظاهر "أبو سامر"، عضو اتحاد كرة القدم سابقاً، ورئيس نادي شباب جباليا والعضو السابق في لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي، بعد صراع مع المرض.

وعانى عيسى ظاهر في السنوات الأخيرة من مرض لازمه طويلاً وأدى إلى عملية بتر في ساقه قبل أربعة أشهر في العاصمة الأردنية عمان، قبل نقله إلى أحد مستشفيات الداخل الفلسطيني.

وكان ظاهر أسس نادي شباب جباليا في العام 1993 قبل عام من عودة السلطة الوطنية الفلسطينية، وكان أول فريق يستقدم فريقاً عربياً في فلسطين، حيث استضاف فريق السد القطري على ملعب اليرموك بحضور الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وتابع عيسى ظاهر مباراة الفريق الأخيرة في الدرجة الأولى أمام الخدمات والتي أسفرت عن عودة الفريق إلى الدرجة الممتازة، حيث غادر المستشفى لعدة ساعات تابع خلالها المباراة وشارك في احتفال الفريق بالعودة للدرجة الممتازة، قبل السفر إلى الأردن لإجراء العملية الجراحية.

وكان عيسى ظاهر انتُخِب عضواً في اتحاد كرة القدم وتولى حينها ملف العلاقات الخارجية، وأصبح أول عضو فلسطين في إحدى لجان الاتحاد الآسيوي عندما حصل على عضوية لجنة الاستئناف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني