فيس كورة > أخبار

انطلاق فعاليات جمعية قدامى الرياضيين لإحياء ذكرى استشهاد أبو عمار السبت

  •  حجم الخط  

برعاية شركة أبناء أحمد القدوة

انطلاق فعاليات جمعية قدامى الرياضيين لإحياء ذكرى استشهاد أبو عمار السبت

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين – 6/11/2015 - وفاءً للشهيد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار" في ذكرى استشهاده الحادية عشر, وتحت رعاية شركة أبناء أحمد القدوة تعلن الجمعية الفلسطينية لقدامى الجمعية الرياضيين عن انطلاق باكورة فعالياتها بذكرى استشهاد "أبو عمار" عصر السبت 7/11/2015.

وقال زياد أبو سمرة عضو مجلس إدارة الجمعية أن باكورة فعاليات إحياء ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار" ستكون عصر السبت بانطلاق بطولة كرة الطاولة والتي يحتضنها النادي الأهلي ويشرف عليها الاتحاد الفلسطيني للعبة.

وأضاف أبو سمرة أن الفعالية الثانية للذكرى ستكون يوم 9/11 بإطلاق بطولة كرة القدم يحتضنها نادي المشتل, بمشاركة منتخبات المحافظات في قطاع غزة حيث ستوجه الدعوة لقيادات الأسرة الرياضية لحضور افتتاح البطولة, لافتاً إلى أن فعاليات احياء الذكرى ستختتم بإقامة بطولة لكرة السلة يحتضنها نادي خدمات جباليا في 14/11.

وتمنى أبو سمرة أن يساهم الجميع من خلال الالتزام بشروط البطولات التي تم تعميمها على المشاركين وفق ضوابط الألعاب التي ستقام من أجل انجاح هذا المهرجان الرياضي العزيز على قلوب كل أبناء شعبنا في ذكرى استشهاد "أبو عمار".

ولفت ابو سمرة أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وراعي البطولة قد اتفقا على إقامة حفلاً رياضياً كبير لتتويج المنتخبات الفائزة بالبطولة وتكريم كل من عمل على انجاحها.

وأكد أبو سمرة أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ستعمل بكل قوة على إحياء ذكرى استشهاد كافة قيادات شعبنا الفلسطيني الأبطال ولكافة أولوان وأطياف شعبنا الفلسطيني تقديراً لتضحياتهم في خدمة شعبنا الفلسطيني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني