فيس كورة > أخبار

سفن البحرية ترسو على الشاطئ محملة بالفوز

  •  حجم الخط  

سفن البحرية  ترسو على الشاطئ محملة بالفوز

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 7/11/2015 - واصل خدمات الشاطئ تعافيه من النتائج السلبية التي واجهها بداية دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة عندما حقق فوزه الثاني على التوالي، وقفز للمركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

فما قبل الجولة الثامنة تذيل الشاطئ الجدول بأربعة نقاط وأربعة أهداف، إلى أن تمكن من تحقيق فوز ثان على الهلال بهدف نظيف، نقله للمركز العاشر، وشهدت الجولة التاسعة فوز ثالث بهدفين نظيفين على الجريح شباب خانيونس، قفز به للمركز الثامن برصيد تسعة أهداف.

أبناء البحرية

استمرار فوز الشاطئ جاء نتيجة جهد جماعي من (اللاعبين والفنين والادارة، ورابطة الجماهير التي لم تفقد الثقة بفريقها الأول)، ولطالما تواجد أبناء الشاطئ في خدمة ناديهم في أوقات أزماته، فبرز مع بداية الدوري الكابتن بشير عطالله الذي أسس لعودة الفريق قبل استقالته، ليستلم الراية من بعده الكابتن أشرف الخالدي  الذي حقق فوزه الأول أمام الهلال، وليؤكد زميله ومساعده الكابتن وائل حجاج على لافوز بعدما قاد الفريق في ظل تواجد الخالدي في رام الله مشاركا في دورة اعداد محاضرين بالتعاون مع الفيفا، وحين تعينه مشرفاً رياضياً للبحرية أكد د.رمزي القرم أنه سيبقى في خدمة النادي وتحت طلبه، ولن يتقاضى أي أجر لقاء خدماته.

روح اللاعبين

فيما برزت اليوم روح الانتصار لدى اللاعبين بقيادة كابتن الفريق زياد التلمس، فلعبوا بروح الجماعة المتماسكة خطوطها، عاقدين العزم على حصد المزيد من النقاط قبل نهاية مرحلة الذهاب، كي تبدأ العودة بأقل قدر من الضغوط، فكانوا أكثر تنظيماً بعدما أُطلق العنان للأجنحة من خلال (اسماعيل أبو شرف ومحمد الرواغ) فتحركوا في الملعب بكامل الحرية والتركيز، ومع عودة خط الوسط  لقيادة المميز أسامة أبو قرشين بعد الاصابة، كان الأثر أكثر ايجابية على الفريق بأكمله، ومع تركيز خط الدفاع المكون من التلمس والسدودي، حافظ الكرد على شباكه نظيفة.

عودة اللاعب رقم واحد

الجماهير الوفية لا تترك فريقها في الأزمات، وهذا ما أكدته الأمواج الزرقاء التي زحفت خلف الشاطئ، وشجعت وركزت في هتافها على دفع اللاعبين للأمام، فلم يقتصر حضورها على اللقاءات الرسمية، بل تواجدوا أيضاً في الحصص التدريبية.

وكانت الجماهير في بداية الدوري تنزل لأرض الملعب غاضبة على الجميع، مطالبة بالتغير وعودة الفريق لطريق الانتصارات، لكنها اليوم بدأت تدوس المستطيل الأخضر فرحة بما قدم اللاعبون، ووعدوا دائما بتقديم الافضل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني