فيس كورة > أخبار

توقيع اتفاقية رعاية جوال الحصرية للفدائي

  •  حجم الخط  

توقيع اتفاقية رعاية جوال الحصرية للفدائي

الرجوب: دور جوال مهم في دعم الرياضة الفلسطينية والمساهمة في تطويرها

ملحم: آن أوان دعم الفدائي الذي وحّد فلسطين ورفع العلم في كل المحافل

رام الله/دائرة الاعلام بالاتحاد – 81/11/2015 - أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية(جوال) عن رعايتها ودعمها لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم (الفدائي) لمدة عام كامل، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في مقر الشركة في رام الله اليوم بحضور رئيس الإتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والمدير العام لشركة الاتصالات الخلوية ( جوال) السيد عبد المجيد ملحم، والعديد من الشخصيات الرياضية والوطنية.

وتهدف هذه الرعاية الكبيرة والمميزة التي تقوم بها جوال إلى تقدير وتكريم صنّاع النصر الذين رسموا بسمة غابت منذ سنوات طويلة عن وجوه محبي الرياضة الفلسطينية، والذين أكدوا بتعبهم وتفانيهم الحضور الوطني الفلسطيني في كل المحافل العربية والدولية والإقليمية من خلال المشاركة في التصفيات القارية والعالمية.

من جانبه، أكد الرجوب على الدور المهم والرئيسي الذي تلعبه جوال في رعايتها المستمرة والدائمة للرياضة الفلسطينية وآخرها قرار الرعاية للمنتخب الوطني لمدة عام كامل مشيداً بالخطوة والقائمين عليها.

وأضاف الرجوب: "إن جوال عودتنا دائماً على مبادرات قيمة، ورعايات مهمة في ضوء وعيها الكامل لأهمية دعم ورعاية الاستحقاق الوطني الرياضي الذي تحوّل لانجاز تاريخي نفتخر به أمام شعوب وأمم المعمورة".

وتمنى لفرسان المنتخب الوطني التوفيق في مبارياتهم الدولية القادمة ضمن التصفيات القارية والإقليمية مبدياً فخره واعتزازه بهم ومؤكداً ثقته الكاملة بصناعة وتشييد فوز جديد بتضحية وعزيمة لا تلين.

من جانبه أبدى عبد المجيد ملحم مدير عام جوال سعادته الكبيرة في هذه الرعاية، ودعم الفدائي " الذي يعتبر نافذتنا المشرقة إلى العالم"مؤكداً على" أن علاقتنا مع اتحاد كرة القدم استراتيجية وتكاملية ولا بد من الاستمرار والمساهمة دائماً بتطوير هذا القطاع الرياضي".

وأضاف ملحم:" إن جوال وهي تتباهى باعتداد وشموخ بالتجربة الرياضية الفلسطينية قررت بعد رعايتها لخمس سنوات متتالية لدوري جوال للمحترفين، الاتجاه صوب المنتخب الوطني والوقوف خلف صنًاع النصر الفلسطيني وحماة الانجاز مشيدا بالقيادة الرياضية الفلسطينية التي وضعت المنتخب على خارطة المنتخبات العالمية".

وساهم فرسان المنتخب الوطني بقيادة اللواء الرجوب بوضع الكرة الفلسطينية على خارطة الرياضة العالمية، فبعد التأهل التاريخي لنهائيات كأس الأمم الاسيوية مطلع العام الجاري خطف المنتخب الوطني الأضواء في تصفيات كأس العالم 2018 وآسيا2019 الجارية حاليا. ويخوض منافسة شرسة مع المنتخبين السعودي والاماراتي من أجل خطف البطاقات المؤهلة لنهائيات المسابقتين الكبيرتين، وهو أمر يستحق الرعاية والتقدير والتشجيع.

وكانت جوال قد وفرت الرعاية والدعم لعدد كبير من الألعاب وأهمها كرة القدم والسلة والطائرة خلال السنوات الخمس الماضية وكانت السبّاقة بين شركات القطاع الخاص في مبادراتها ورعاياتها التي قوبلت بالرضى والترحاب من الوسط الرياضي الفلسطيني، الى جانب رعايتها الحصرية للمباراة الحالية لمنتخبنا الوطني امام شقيقه السعودي التي ستقام غداً الاثنين على ستاد عمان الدولي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني