فيس كورة > أخبار

الرجوب يدعو الفدائي لمباراة تليق بسمعة الكرة الفلسطينية أمام السعودية

  •  حجم الخط  

الرجوب يدعو لاعبي الفدائي لتقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الفلسطينية أمام السعودية

عمان/دائرة الاعلام بالاتحاد – 8/11/2015 - دعا اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، لاعبي منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، الى بذل قصارى جهودهم من أجل تقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الفلسطينية امام المنتخب السعودي، في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين غداً الاثنين على ستاد عمان في تمام الرابعة مساء، ضمن مرحلة الاياب من التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم2018، وكأس اسيا2019.

وشدد الرجوب خلال حديثه في مكالمة هاتفية مطولة مع لاعبي الفدائي، مساء اليوم، على ضرورة ان يطوي اللاعبون صفحة تداعيات ما قبل المباراة، والتفكير في الجانب الفني، والعمل من اجل يكونوا في اتم الجاهزية لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني للفريق داخل المستطيل الاخضر من أجل الخروج بنتيجة ايجابية تشرف الكرة الفلسطينية.

وتابع الرجوب خلال حديثه " كافة اطياف الشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده تعول كثيرا على فرسان الوطني من أجل تقديم مباراة تاريخية كانت تداعياتها على لسان كل وسائل الاعلام العالمية خلال الفترة الماضية".

واضاف " ستخوضون مباراة كبيرة بحضور جماهيرنا الوفية الاردنية والفلسطينية التي ستزحف الى مدرجات ستاد عمان من أجل مساندتكم في ذلك الحدث الكروي الابرز في تاريخ الكرة الفلسطينية".

واشاد الرجوب بوقفة الجماهير الاردنية الكبيرة ضمن حملة تشجيع منتخبنا الوطني والتي تجلت باللافتات والاهازيج الشعبية والاستقبال الحار للاعبي منتخبنا الوطني لحظة وصوله المملكة الاردنية الهاشمية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني