فيس كورة > أخبار

الفدائي يختتم استعداداته لمواجهة السعودية

  •  حجم الخط  

اللاعبون يؤكدون على الجاهزية بدنياً ونفسياً

الفدائي يختتم استعداداته لمواجهة السعودية

عمّان/دائرة الإعلام بالاتحاد – 8/11/2015 - تتجه أنظار عشاق الفدائي الفلسطيني صوب ستاد عمّان الدولي عندما تشير عقارب الساعة للرقم 4 لمتابعة اللقاء الهام الذي يستضيف فيه نظيره السعودي ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني عبدالناصر بركات على جاهزية لاعبي منتخبنا الوطني من الناحيتين البدنية والنفسية للترابط الكبير بين العاملين، مشدداً على أن لاعبي الفدائي يتألقون خلال المواقف والظروف النفسية الصعبة لتعويض الجوانب الفنية بإرادة قوية واضعين نصب أعينهم إسعاد الشعب الفلسطيني.

وتوجه بركات خلال المؤتمر الصحفي الرسمي الذي عقد اليوم الأحد بالشكر لسمو الأمير علي بن الحسين على استضافة الأردن للقاء، وذلك للخصوصية الكبيرة في علاقات البلدين على المستوى الرسمي والشعبي، وهو ما يعول عليه المنتخب بمؤازرة كبيرة من قبل الجماهير الأردنية، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن فلسطين ستطالب بإعادة حقها في مكتسب الملعب البيتي للعب على أرض القدس.

من جانبه بدا عبداللطيف البهداري مدافع منتخبنا الوطني واثقاً خلال حديثه لكنه أكد على أن اللاعبين في تركيز تام على الأمور الفنية بعيداً عن الظروف المحيطة بنقل اللقاء والتي أثرت على الاستعدادات، مشيراً أن الكرة الآن في ملعب اللاعبين وهو ما يزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

ووصف البهداري اللقاء بالمفصلي والذي سيعيد الفدائي لصلب المنافسة على بطاقة التأهل، واعداً الجمهور بتقديم مباراة قتالية لتحقيق الفوز، ومتمنياً أن تمثل مشاركته وعودة أشرف نعمان لصفوف المنتخب إضافة كبيرة.

بدوره أكد المدير الفني للمنتخب السعودي فان مارفيك على أن الاستعدادات الفنية للقاء كانت قصيرة جداً، ومن الممكن أن يؤثر ذلك على مستوى فريقه، واصفاً اللقاء بالصعب في ظل تطور منتخبنا الوطني وفوز المنتخب السعودي في الثواني الأخيرة خلال مباراة الذهاب.

وأشار مارفيك إلى أنه ركز على الجوانب التكتيكية خلال فترة الاستعداد، مشيراً إلى أن فريقه يتحسن تدريجياً من مباراة لأخرى، نافياً أن يكون اللاعبون تحت ضغط أو غير جاهزين من الناحية النفسية.

وأشاد قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي بقوة منتخبنا الوطني متنبئاً بحضور جماهيري كبير لمساندته في المباراة، ومبدياً تخوفه من الحالة الفنية لمسرح اللقاء.

هذا وسيلعب منتخبنا الوطني بالزي الأحمر فيما سيرتدي المنتخب السعودي الزي الأخضر، كما تقرر في الاجتماع الفني الذي سبق المؤتمر الصحفي.

وتفقد المنتخب أرضية مسرح اللقاء بزيارة قصيرة بناء على قرار مراقب المباراة بالسماح لكلا المنتخبين بتفقد أرضية الملعب دون إجراء أية تدريبات.

وتأكد غياب محمود عيد ومصعب البطاط بسبب الإصابة، فيما سيغيب ماتياس حذوة بسبب الايقاف على أن يشارك في مواجهة ماليزيا يوم الخميس المقبل.

وخاض تدريبه الأخير بمدينة الحسين للشباب على ملعب البترا ووقف خلاله الجهاز الفني على آخر الاستعدادات والتركيز على الجوانب التكتيكية وطريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة.

فيما وعدت الجماهير الأردنية وخاصة جماهير الوحدات اللاعبين بحضور كبير للمؤازرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني