فيس كورة > أخبار

شباب جباليا يستضيف شباب رفح في ختام الجولة التاسعة

  •  حجم الخط  

دوري "الوطنية موبايل"

شباب جباليا يستضيف شباب رفح في ختام الجولة التاسعة

غزة/(صحيفة فلسطين) 9/11/2015 - تختتم اليوم منافسات الجولة التاسعة لدوري "الوطنية موبايل" لكرة القدم بإقامة مباراة واحدة تجمع شباب جباليا مع شباب رفح، على ملعب بيت لاهيا شمال غزة، علماً أن المباراة كانت مقررة يوم الجمعة، لكن اتحاد الكرة أجلها لتزامنها مع وفاة عوضه السابق ورئيس شباب جباليا المرحوم عيسى ظاهر.

ويسعى كلا الفريقين لمداواة جراح النتائج المخيبة في الجولات الأخيرة، إذ يقبع جباليا في المركز الحادي عشر برصيد (5) نقاط، جمعها من فوز واحد وتعادلين، مقابل (5) هزائم أزّمت كثيراً من موقف الفريق.

ويدرك خالد كويك مدرب "الثوار" أن خسارة جديدة للفريق ستزيد كثيراً من معاناته، لذلك سيحاول اللعب بطريقة هجومية على أمل الخروج بنتيجة الفوز التي ستفيده نفسياً، لكنها لن تغير من موقعه في جدول الترتيب.

أما شباب رفح، فيخوض المباراة الأولى بقيادة مدربه الجديد ولاعبه السابق أحمد عبد الهادي الذي تولى المهمة خلفاً لرأفت خليفة الذي قدم استقالته في أعقاب الخسارة أمام خدمات خانيونس، ضمن الجولة الثامنة.

ويحتل شباب رفح المركز السادس حالياً في جدول ترتيب الدوري برصيد (12) نقطة، وهو بحاجة ماسة للنقاط الثلاث إذا ما أراد المنافسة بشكل جدي على اللقب، بعدما فاز في ثلاثة مباريات فقط وتعادل في مثلها، وخسر في مباراتين.

وسيعمل عبد الهادي على تحفيز لاعبيه وحثهم على تحقيق الانتصار، خصوصاً أنه يعرف لاعبيه جيداً بعدما عمل مدرباً مساعداً مع الفريق سابقاً، ولعب معه لسنوات طويلة قبل الاعتزال.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني