فيس كورة > أخبار

اتحاد ألعاب القوى ينظم سباق الشهيد الرمز ياسر عرفات

  •  حجم الخط  

بالشراكة مع نادي شباب بيت حانون الأهلي

اتحاد ألعاب القوى ينظم سباق الشهيد الرمز ياسر عرفات

غزة /الدائرة الإعلامية للاتحاد – 9/11/2015 - أعلن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى عن رعايته وتنظيمه بطولة الوفاء للشهيد الرمز القائد ياسر عرفات لاختراق الضاحية بالتعاون والشراكة مع نادي شباب بيت حانون الأهلي , وذلك يوم الأربعاء الموافق 11/11/2015 عند الساعة الثانية والنصف عصراً من أمام مقر نادي بيت حانون الأهلي .

ودعا د.نادر حلاوة  رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى لأوسع مشاركة للجماهير الرياضية في بطولة الوفاء للشهيد الرمز القائد ياسر عرفات لاختراق الضاحية تخليداً لروح الشهيد, مشيراً أن السباق سيكون لثلاثة فئات فئة البراعم 3 كم وسينطلق سباقهم من أمام نادي شباب بيت حانون الأهلي ,والفئه الثانية .فئه الشباب مسافه 4.5 كم وسينطلق سباقهم من دوار القرم, والفئه الثالثة فئه الرجال مسافه 5.5كم وسينطلق سباقهم من دوار زمو بجوار مسجد الصديق.

وأوضح د. حلاوة  أن بطولة الوفاء للشهيد الرمز القائد ياسر عرفات لاختراق الضاحية تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينظمها الاتحاد مع الأندية, مشيراً أن التعاون بين الاتحاد  والأندية يأتي في إطار حرص الاتحاد على توسيع رقعة اللعبة لتشمل كل الأندية في فلسطين.

وأكد د.حلاوة أن الاتحاد ولجانه الفرعية على أتم الجاهزية لإنجاح هذا الحدث  الهام, حيث وضعوا اللمسات الأخيرة لإنجاح بطولة الوفاء للشهيد الرمز القائد ياسر عرفات, موضحاً أنه تم توزيع المهام على كافة اللجان العاملة في الاتحاد للقيام بدورها على أكمل وجه لإنجاح البطولة  التي تأتي تخليداً لروح الشهيد الرمز ياسر عرفات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني