فيس كورة > أخبار

النائب عطية يحتفي ببعثة منتخبنا الوطني بحضور الرجوب

  •  حجم الخط  

النائب عطية يحتفي ببعثة منتخبنا الوطني بحضور الرجوب

عمان/دائرة الاعلام بالاتحاد – 10/11/2015 - أقام النائب بالبرلمان الاردني، خليل عطية، حفل عشاء تكريمي احتفاء ببعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، في منزله بالعاصمة عمان، بحضور اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، وعدد كبير من النواب والشخصيات الرسمية والرياضية.

واعرب النائب عطية عن سعادته بتواجد منتخبنا الوطني في المملكة الاردنية الهاشمية بعد اختيار اتحاد كرة القدم لستاد عمان للعب امام المنتخب السعودي الشقيق ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم واسيا.

وقال النائب عطية ان المنتخب الفلسطيني جسد كل معاني الاخوة والمحبة بين الشعبين الاردني والفلسطيني، رسم خلالها الجمهور لوحة عظيمة على مدرجات ستاد عمان من خلال اهازيجهم واناشيدهم الوطنية التي اوصلت الرسالة الوطنية الفلسطينية الى العالم اجمع.

وقال عطية ان العلاقات التي تجمع الاردن وفلسطين لا يمكن وصفها والحديث عنها في جلسة مؤقتة انما تعدت معاني الاخوية فيها الكثير، متمنيا التوفيق للمنتخب الفدائي ومعربا عن اعتزازه بمساندة الفريق وتشجيعه في مشوار التصفيات.

كما اشاد النائب عطية بموقف اللواء الرجوب الدائم الى جانب توجهات الامير علي بن الحسين في سباق انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرا الى الانجازات العظيمة التي حققها الرجوب للرياضة الفلسطينية في زمن قياسي.

من جهته عبر اللواء الرجوب باسمه واسم بعثة المنتخب الوطني، عن شكره وتثمينه للدعوة الكريمة من النائب عطية، مشيرا الى المواقف الرجولية للنائب وعائلته من خلال البرلمان الاردني مع القضية الفلسطينية.

واشاد الرجوب بالجماهير الاردنية والفلسطينية التي زينت ستاد عمان من اجل مساندة الفدائي، معتبرا ان ذلك نتاجا طبيعيا للعلاقات الاخوية التاريخية المتجذرة بين الشعبين، مخصصا شكره لجماهير اندية الفيصلي والوحدات الذين حرصوا على التواجد وتشجيع المنتخب الوطني في مباراته التاريخية امام المنتخب السعودي الشقيق.

وقال الرجوب انه وقف في الماضي مع الامير علي بن الحسين في انتخابات الفيفا وهذا الموقف سيبقى ثابتا نظرا للعلاقة التاريخية الكبيرة التي تجمع فلسطين بالاردن، بالاضافة الى كونه ابن انبل العرب المرحوم الراحل الملك حسين بن طلال الذي كان له وقفات تاريخية مع الشعب الفلسطيني نتمنى من العرب الاقتداء به من اجل مساندة القضية الفلسطينية وعدالتها.

واضاف الرجوب :"ان منتخبنا الوطني قدم مباراة كبيرة امام الشقيق السعودي وحقق نتيجة عادلة .. سيكون لها الكثير من الاثر الايجابي على اكمال مسيرة التصفيات بهمة عالية من اجل تحقيق افضل النتائج".

وختاما قدم الرجوب للنائب عطية درعا تكريميا للفتته الكريمة بحق بعثة المنتخب الوطني والتي كان لها الاثر الطيب في نفوس اللاعبين.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني