فيس كورة > أخبار

الفدائي يستعد لماليزيا والفوز مطلب لتعزيز حظوظ التأهل

  •  حجم الخط  

الفدائي يستعد لماليزيا والفوز مطلب لتعزيز حظوظ التأهل

عمّان/دائرة الإعلام بالاتحاد – 10/11/2015 - خاض منتخبنا الوطني مساء اليوم الثلاثاء حصة تدريبية على ملعب البترا استعداداً لمواجهة ماليزيا يوم الخميس ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقسم أفراد المنتخب لمجموعتين اذ خاض اللاعبون الذين خاضوا مواجهة السعودية تدريبات للاستشفاء، فيما ركز المدير الفني عبدالناصر بركات على الجوانب التكتيكية مع اللاعبين الآخرين لتحضيرهم لمواجهة ماليزيا، مع انخراط جاكا حبيشة وعماد زعترة وماتياس حذوة في التدريبات.

وقال مدافع منتخبنا الوطني أليكسيس نورمبوينا إن لاعبي الفدائي قدموا مباراة جيدة في مواجهة المنتخب السعودي خاصة من الناحية التنظيمية التكتيكية، مشيراً إلى أن المنتخب السعودي يعد أقوى منتخبات المجموعة وهو ما أجبر اللاعبين على اللعب ببعض التحفظ الدفاعي، معتبراً أن نتيجة المباراة جيدة رغم أنها لا تخدم المنتخب من الناحية الحسابية في المنافسة على الصدارة.

واعتبر نورمبوينا أن عدم حفاظ المنتخب على الكرة في كثير من الأوقات ساهم في وضعه تحت الضغط وبذل مجهود أكبر لاستعادة الكرة، مما أثر على الجوانب البدنية في نهاية اللقاء، وهو ما سيعمل عليه اللاعبون في مباراة ماليزيا بالسيطرة التامة وخلق فرص أكثر للتسجيل.

وعبر مدافع منتخبنا الوطني عن سعادته الكبيرة بالجماهير التي آزرت الفدائي، لافتاً إلى شعوره باللعب على أرضه ووسط جماهيره، موجهاً شكره الكبير لهم ومتمنياً أن يكون الحضور في مباراة ماليزيا مشابهاً.

ورفض نورمبوينا أن تكون نتيجة مباراة الذهاب مع ماليزيا والفوز بسداسية نظيفة أن تعني الفوز في مباراة الإياب، معبراً عن احترامه للخصم ومطالباً زملاءه ببذل قصارى جهودهم في اللقاء لتحقيق نتيجة تعزز من حظوظ المنتخب بالتأهل للدور النهائي من التصفيات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني