فيس كورة > أخبار

البهداري: الفوز على ماليزيا في الملعب وليس على الورق

  •  حجم الخط  

البهداري: الفوز على ماليزيا في الملعب وليس على الورق

عمّان/دائرة الإعلام بالاتحاد – 11/11/2015 - رفض قائد المنتخب الوطني عبداللطيف البهداري اعتبار نتيجة مباراة "الفدائي" أمام منتخب ماليزيا محسومة بالنظر لمباراة الذهاب التي انتهت بسداسية نظيفة، مشيراً إلى نسيان تلك المباراة والتركيز الكامل لحصد النقاط، وعدم الاستهانة بالخصم.

وأكد البهداري على أهمية اللقاء للمنافسة على البطاقة الثانية وهو ما يتطلب تركيزاً كبيراً من اللاعبين، إضافة إلى أن اكتمال صفوف المنتخب بانضمام جاكا حبيشة وماتياس حذوة سيعزز من نسبة الفوز.

وأثنى بركات والبهداري على الجماهير الأردنية الفلسطينية التي ساندت الفدائي في مواجهة السعودية، ووجها شكرهما للأردن حكومةً وشعباً إضافة لشكر خاص لجماهير الوحدات، متمنيان أن تواصل الجماهير الأردنية دعم الفدائي في مباراة ماليزيا.

من جانبه أكد المدير الفني للمنتخب الماليزي أونغ كيم سوي على جاهزية فريقه بعد وصولهم للعاصمة الأردنية قبل 5 أيام للتأقلم على المناخ والطقس.

وأشار سوي لصعوبة المباراة في مواجهة منتخبنا الوطني الذي اعتبره منافساً حقيقياً على بطاقة التأهل بالنظر لنتائجه وتعادله مع

الإمارات والسعودية، لكن ذلك لن يمنع لاعبيه من محاولة مجاراة لاعبي الفدائي.

بدوره اعتبر حارس مرمى المنتخب الماليزي خيرو فهمي أن الوصول المبكر لمنتخب بلاده كان له دور ايجابي في مراقبة المنتخب خلال مباراة السعودية والاطلاع على نقاط القوة ومكامن الضعف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني