فيس كورة > أخبار

النحال: فوز الفدائي على ماليزيا يؤكد على روح التحدي والإصرار

  •  حجم الخط  

النحال: فوز الفدائي على ماليزيا يؤكد على روح التحدي والإصرار

غزة- 12/11/2015 - أشاد محمد النحال (أبو جودة) مسئول الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة بالفوز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني "الفدائي" على المنتخب الماليزي بستة أهداف نظيفة في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وقال  النحال إن هذا الفوز الكبير والتعادل قبلها مع المنتخب السعودي الشقيق يؤكد على روح الإصرار والتحدي التي يمتلكها أبناء شعبنا في تحدي كافة الظروف والمعيقات وصنع الانجازات من رحم المعاناة، لافتا أن جنود الفدائي تسلحوا بهذه الروح العالية مدعمين بتضحيات الشهداء والجرحى والأسرى.

وأضاف النحال أن هذه الانجازات الرياضية ما كان لها أن تتحقق لولا الدعم من القيادة السياسية بزعامة السيد الرئيس محمود عباس، والجهد الكبير والمتواصل الذي يقوم به اللواء جبريل الرجوب في كافة الميادين الرياضية.

وأشار أن هذا الفوز الرائع يوضح جليا أن المنتخب الوطني أصبح اسما لامعا في الساحات الكروية القارية، بعدما استطاع الفوز ببطولة كأس التحدي ومن ثم المشاركة في أمم آسيا لأول مرة في تاريخه، وها هو ينافس بقوة في التصفيات الآسيوية المزدوجة في مجموعة تضم العملاقين السعودي والإماراتي.

ووجه النحال التحية والتقدير إلى الجماهير الفلسطينية في الأردن والتي التفت حول المنتخب وساندته في المبارتين المهمتين أمام السعودية وماليزيا، وكان لهم دورا كبيرا في تحقيق هذه النتائج الطيبة، بعدما جعلوا اللاعبين يشعرون وكأنهم يلعبون على أرضهم ووسط جماهيرهم من خلال تشجيعهم المتواصل وهتافاتهم الوطنية.

وتمنى النحال التوفيق للمنتخب الوطني في كافة المشاركات الرياضية من اجل إدخال السعادة على أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم والذين يفخرون بانجازات الفدائي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني