فيس كورة > أخبار

قمة بين خدمات رفح والصداقة في الدوري الممتاز اليوم

  •  حجم الخط  

افتتاح قوي للجولة العاشرة لدوري "الوطنية موبايل"

قمة بين خدمات رفح والصداقة

الشاطئ وخدمات خانيونس ينشدان مواصلة الانتصارات

غزة/(صحيفة فلسطين) 13/11/2015 - يحتضن ملعب خانيونس عصر اليوم مواجهة قوية بين خدمات رفح والصداقة في افتتاح منافسات الجولة العاشرة لدوري "الوطنية موبايل".

سيضطر خدمات رفح لمواجهة الصداقة في لقاء قمة الجولة على ملعب خانيونس تنفيذاً لعقوبة اتحاد الكرة، ويسعى للعودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته الموجعة في الجولة الماضية أمام غزة الرياضي بأربعة أهداف دون مقابل.

ورغم الخسارة القاسية للفريق الرفحي إلا أنه حافظ على الصدارة بفعل تعادل الشجاعية والصداقة، وسيحاول اليوم تأمينها من جديد، وهو يدرك أن خسارته ستعني مباشرة تصدر الصداقة وتراجعه هو للمركز الثاني.

وسيفتقد خدمات رفح لعدد من اللاعبين المؤثرين في المباراة، وخصوصاً أحمد اللولحي الذي طُرد في المباراة الأخيرة، في وقت تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم سعيد السباخي والثنائي رامي البيوك ومحمد حجاج، بسبب الإصابة.

ويأمل محمود المزين مدرب الخدمات أن يستعيد لاعبيه سريعاً مستواهم الطبيعي بعد كبوة الأسبوع الماضي، وحصد ثلاثة نقاط ستكون في غاية الأهمية، وستعني بوضوح أن الفريق تعافى من آثار الرباعية القاسي.

أما الصداقة، فيأمل الاستفادة قدر الإمكان من ظروف خدمات رفح بغية تحقيق فوز سيضمن له اعتلاء الصدارة، وهو يملك الإمكانات والقدرات التي تؤهله لذلك، في ظل تواجد عديد الأسماء المميزة والتي ظهرت بشكل جيد في الدوري.

وسيعاني الصداقة من غياب نجم الفريق صائب أبو حشيش بداعي تراكم البطاقات الصفراء، لكنه في المقابل سيستعيد اللاعب محمد السطري، الذي سيقود هجوم الفريق بحثاً عن الأهداف.

وظهر الصداقة منذ بداية الدوري الحالي بقيادة مدربه مصطفى نجم منافساً قوياً على الصدارة، إذ يملك خط هجوم قوي سجل لحد الآن (18) هدفاً، وهو بذلك من بين أقوى ثلاثة فرق هجومية مع غزة الرياضي واتحاد الشجاعية، لكن شباكه استقبلت (11) هدفاً.

يذكر أن الفريقين تبادلا الفوز في الدوري الماضي، ففاز الخدمات ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وانتصر الصدارة في الإياب بهدف دون رد، بينما فاز الفريق الرفحي في ربع نهائي بطولة الكأس بهدف دون مقابل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني