فيس كورة > أخبار

مشاعر متباينة في صفوف جماهير هلال العاصمة بعد موقعة الخليل

  •  حجم الخط  

تحسباً من فقدان صدارة المحترفين

مشاعر متباينة في صفوف جماهير هلال العاصمة بعد موقعة الخليل

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 20/2/2012 - انتابت جماهير الهلال المقدسي حالة من الخوف بعدما خسارة الفريق الأخيرة أمام ملاحقه شباب الخليل وما أعقبها من استقالات للمدير الفني للفريق جمال محمود ورئيس النادي عبد القادر الخطيب.

 

وأعرب الجماهير عن حالة الخوف والقلق التي تسيطر عليها بعد الخسارة أمام العميد بهدفين مقابل هدف والتي أعادت للأذهان سيناريو الموسم الماضي بعدما كان الفريق متصدراً الدوري قبل أن يتنازل عنه في أخر 3 جولات للأمعري الذي استغل تعثر الهلال.

 

وقال مصطفى قدري أحد كبار مشجعي الأسود بأنه بدأ يشعر بالخوف الشديد مع اقتراب شباب الخليل من مقارعة الهلال على الصدارة, مشيراً إلى أن جميع الفرق تقدم أفضل ما لديها أمام الهلال بشكل قتالي وكأنها هي من تنافس على اللقب.

 

أما محمد وريدات فهو مليئ بالثقة بأن الفريق لن يتهاون في المباريات القادمة وسيحسم اللقب لصالحه متمنياً أن يحالف الحظ فريقه, مؤكداَ على قدرة الفريق بحصد نقاط كافة مباريات المراحل المقبلة.

 

يذكر بأن الهلال متصدر الترتيب تجمد رصيده عند النقطة 36 فيما نجح الشباب في تقليص الفارق بينهما إلى أربعة نقاط بالوصول إلى النقطة 32 في المركز الثاني ويتبقى لكل فريق منهم ثلاثة مباريات في دوري المحترفين الفلسطيني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني