فيس كورة > أخبار

مباراة الهدف الواحد

  •  حجم الخط  

مباراة الهدف الواحد

خانيونس/سماح أحمد (فيس كووورة) 13/11/2015 - استقبل ملعب خانيونس اليوم متصدر دوري "الوطنية موبايل" خدمات رفح وضيفه الثاني على جدول الترتيب الصداقة، لحساب الأسبوع العاشر.

لقاء كان يبحث فيه كل فريق عن النقاط الثلاثة، الصداقة للصدارة والخدمات للابتعاد بها، ومن يسجل أولاً لن يبحث عن التعزيز لأن الهدف يعادل ستة نقاط.

صاحب الهدف

مباراة الهدف الواحد حسمها وكان نجمها حاتم نصار عندما تمكن من اختراق دفاعات الصداقة وتمكن من النيل من شباك فادي جابر، الذي تصدى خلال اللقاء لأكثر من كرة اكدت على براعته.

قطار اللقاء

بامتياز تفوق هلال أبو غواش على نفسه، فظهر اليوم بكامل لياقته البدنية وقدرته على الاستحواذ على الكرة وقطع الأمتار الطويلة محافظاً عليها، فتمكن اليوم من تجاوز كل الخطوط  في الملعب وانفرد بالكرة إلا أن اللمسة الأخيرة كانت تفشل بتعثر في مكان لا يحتمل التعثر، أو يتصدى لكل ذلك الجهد فادي جابر.

ملك خط الوسط

جهاد أبو رياش تلاعب بالكرة بقدميه كمن يمسكها بيديه واستطاع عازف خط وسط الخدمات السيطرة على الكرة وتمريرها لزملائه بعد أن أفشل أغلب هجمات الصداقة، وعلى الرغم من قصر قامته وصغر حجمه إلا انه كان نداً عنيداً لطوال القامة من المدفعجية، فبرهن أن اللعب ليس بالحجم على قدر ما يحتاج إلى الذكاء والمهارة، فكان نجماً لا يأفل في مركزه.

فنان الصداقة

على الرغم من تغريده وحيداً تمكن محمد السطري القادم من رفح لصفوف الصداقة من فرض نفسه على اللقاء بسرعته ومهارته، إلا أنه لم يتلق المساندة الكافية من زملائه عندما يمرر الكرة أو يتلقاها ففشلت كل محاولاته بالتسجيل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني