فيس كورة > أخبار

فوزان لأهلي القدس والراعي الصالح في دوري الناشئين لكرة السلة

  •  حجم الخط  

فوزان لأهلي القدس والراعي الصالح في دوري الناشئين لكرة السلة

بيت لحم/وجدي الجعفري – 14/11/2015 - فاز فريقا أهلي القدس والراعي الصالح على ترسنطا بيت حنينا و أكاديمية القدس ضمن منافسات الأسبوع الثاني لدوري الناشئين مواليد 98 لكرة السلة.

وتصعب أهلي القدس قبل اجتياز ترسنطا بيت حنينا بالنتيجة 49-44 فيما أمطر فريق الراعي الصالح سلة أكاديمية القدس بـ 72 نقطة مقابل 20 خلال المباراتين اللتين جرتا في صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم بحضور جماهيري متوسط.

أهلي القدس – ترسنطا بيت حنينا

مباراة قوية من الطرفين، قدما فيها مستوى متطور وسط ظهور لافت لبعض اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل مزهر في عالم كرة السلة.

الفريقان لعبا بندية، وحافظا على المنافسة حتى الدقائق الأخيرة عندما استطاع  الفريق الأهلي من كسب النتيجة الكلية بفضل توجيهات مدربهم مصعب يغمور، وتألق واضح من مهدي سراج الذي أجاد إحراز الثلاثيات، والبارع عبد الجبار صندوقة و النشيط باسل طهبوب اللذين تميزا في الاختراق والتسجيل، إلى جانب أيوب ناصر الدين، ومجد سفيان وبقية زملائهم الذين قدموا مباراة ولا أجمل.

في الطرف الاخر قاتل المدرب الشاب تامر نصرالله متسلحا  بلاعبيه الناشئين من اجل نيل الفوز،  واستبسل اللاعبون منذ البداية وخاصة عبر جريس فريج وبسيل أجرب  ويوسف النبر وميشيل بحبح، وقاوم الفريق من اجل قلب النتيجة إلا ان محاولاتهم لم تنجح امام إصرار وعزيمة أهلي القدس.

وحسم أهلي القدس الربعين الأول والثاني (11-5)، (12-11) قبل ان يكسب ترسنطا الربع الثالث (19-14) فيما عاد الأهلي وأنهى الربع الأخير  لمصلحته (12-9) والمباراة 49-44.

الراعي الصالح – أكاديمية القدس

لقاء من طرف واحد، فرض الراعي الصالح أفضليته منذ الدقيقة الأولى وسيطر على مجريات المباراة التي كانت سهلة بالنسبة له.

ولم يبخل الراعي في التسجيل،  حيث أمطروا سلة الأكاديمية بالنقاط وسط تميز أنس جوابرة وباسل مخلوق وجان شمالي ومنذر تحسين وجريس نشاش وقيادة رامي مجروح.

في المقابل بدا فريق أكاديمية القدس اقل استعدادا للبطولة رغم محاولات لاعبيه وخاصة صلاح عماد وأيهم وجيه في تعديل النتيجة. ورغم الخسارة الا ان الفريق الذي يفتقد للتجانس قادر على تحسين مستواه في المباريات القادمة إذا  ما لعب بجماعية أكثر.

وأنهى الراعي كافة الأرباع لمصلحته بالنتائج(13-7)، (15-7)، (26-4)، (18-2). والمباراة (72-20).





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني