فيس كورة > أخبار

شباب واتحاد خانيونس يتوجان جهود تعزيز وحدة المدينة

  •  حجم الخط  

شباب واتحاد خانيونس يتوجان جهود تعزيز وحدة المدينة

خانيونس/عدي الفرا (دائرة الإعلام) 15/11/2015 - استكمالاً للاجتماعات الأخوية وتأكيداً على روح المحبة والانتماء لمحافظة خان يونس استقبل مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس البلدي مساء الاحد بمقره بالمدينة الرياضية برئاسة أ. جهاد الفرا وبحضور نائب رئيس المجلس م. جمال الفرا وأعضاء المجلس أ. ابراهيم العقاد وأ. سائد البشيتي وأ. محيي الدين النجار وأ. عماد البيوك وم. وائل الجبور وأ. هاني صلاح،  وفداً من مجلس ادارة الشقيق شباب خان يونس برئاسة أ. عماد السنوار وذلك في اطار الاجتماعات السابقة التي عقدت تحت رعاية بلدية خان يونس ممثلة برئيسها م. يحيى الاسطل وأ. محمد عبدالخالق الفرا وزير الحكم المحلي السابق وأ. يوسف صرصور عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأ.أكرم الغلبان رئيس رياضية حركة حماس بمحافظة خان يونس ، لانهاء حالة التوتر التي أعقبت مباراة الديربي الاخيرة بين الناديين الشقيقين .

وفي كلمته رحب رئيس مجلس الادارة أ. جهاد الفرا بالاشقاء في نادي شباب خان يونس وقال " نحن سعداء أن نلتقي على طاولة نادي اتحاد خان يونس ، فهي لاتمثل فقط نادي الاتحاد هي لكل محافظة خان يونس " ، وتابع " طوينا الصفحة الماضية ، ونؤكد على العلاقة الاخوية التي تربطنا بالاشقاء في نادي شباب خان يونس ، واننا في نادي الاتحاد سنكون دوماً الدرع الحامي لمحافظة خان يونس " .

وطالب أ. الفرا بضرورة تطويق الأحداث الاخيرة والمتلاحقة التي تزامنت مع  مباريات الدوري الاخيرة ، وأكد انها انذار جرس خطير يدق ناقوس الخطر في الرياضة الفلسطينية، متمنياً عدم تضخيم الامور وأن تبقى الاحداث الكروية في مجالها الرياضي فقط وعدم الخروج عن أي مألوف ، حيث حذر أ. جهاد الفرا من خطورة الاصوات المناديه بالغاء بطولة الدوري متنفس الجماهير الغزية الوحيد في ظل الحصار الخانق .

وفي نهاية حديثه أكد رئيس نادي اتحاد خان يونس أن ادارة ناديه تطمئن الجميع بأنها لن تقبل أن يكون ضمن عناصر النادي أي عنصر فوضى أو شغب ، مقدماً شكره لرئيس بلدية خان يونس وأ. عبدالخالق الفرا وأ. يوسف صرصور وأ. اكرم الغلبان على الجلسات المكوكية التي عقدوها في سبيل التأكيد على روح الاخوة بين الشقيقين اتحاد وشباب خان يونس .

من جانبه أكد رئيس نادي شباب خان يونس أ. عماد السنوار على التكامل بين نادي الشباب والاتحاد وانهم لن يكونوا يوماً في حالة تضاد ، مطالباً ان تستمر هذا الجلسات و أن تبقى ادارة الناديين على تواصل دائم للتأكيد على روح التبادل والاحترام بين الناديين ولوضع خطط عملية للحد من أي حالة توتير أو شغب بين الاندية الشقيقة .

أما أ. عبدالخالق الفرا معالي وزير الحكم المحلي السابق فقد أعلن عن انهاء المرحلة السابقة بكل حساسيتها ، مؤكداُ على أن تبقى مجالس الادارة على مسؤولياتها تجاه لاعبيها وجماهيرها لتستمر الرياضة بروح المحبة والاخوة دائماً .

وأوصى أ. عبدالخالق الفرا على ضرورة تشكيل لجنة ثلاثية من الناديين وبلدية خان يونس لتتابع كافة الأمور بين الناديين ولتؤكد على الاخوة التي تجمعهما .

رئيس بلدية خان يونس م. يحيى الاسطل أكد على أن لا مسيرة تخلو من الشوائب ، لكن بالنهاية تبقى الروح الاخوية بين الاشقاء مؤكداً على أن كرة القدم تجمع لا تفرق وأن الاخوة في اتحاد وشباب خان يونس دائماً قريبين ومتسامحين وحريصين على مصلحة محافظة خان يونس .

وقال م. الاسطل أن بلدية خان يونس ستشكل لجنة رياضية تضم جميع أندية المحافظة وستعقد اجتماعات دورية لبحث سبل التعاون بين الاندية وحل أي خلافات لا سمح الله .

 أ. يوسف صرصور عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تحدث قائلاً  "  أنني أعتز بإدارتي نادي اتحاد وشباب خان يونس فقد اثبتوا أنهم رياضيين وطنيين وأكدوا على العلاقة القوية التي تربط الناديين والتي ستكون أقوى من ذلك خلال المرحلة القادم "، مضيفا بأنه سيتم عقد اجتماع موسع عقب نهاية الدور الاول من الدوري يجمع بين نادي اتحاد وشباب خان يونس ومجموعة من الرياضيين من المحافظة من أجل الاستمرار بهذه الجلسات الاخوية ولتبقى محافظة خان يونس في المقدمة بكل المجالات .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني