فيس كورة > أخبار

"أمواج" و"قطر الخيرية" تنظمان حفلَ زواج رياضيًّا جماعيًّا

  •  حجم الخط  

"أمواج" و"قطر الخيرية" تنظمان حفلَ زواج رياضيًّا جماعيًّا

غزة/ محمد الخطيب – 16/11/2015 - نظمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية بالتعاون مع جمعية قطر الخيرية، مهرجانَ زواج رياضيًا جماعيًا لعشرين لاعباً من مختلف الألعاب، وذلك في احتفال رسمي أقيم أمس في فندق "المشتل" غرب مدينة غزة.

وأقيم الحفل بحضور الدكتور مفيد الحساينة وزير الأشغال في حكومة التوافق، وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج وعصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، والعديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية وأهالي الرياضيين المحتفى بهم في حفل الزواج.

وبدأ الاحتفال بدخول الرياضيين المحتفى بهم رفقة عبد السلام هنية والوزير الحساينة، وبمشاركة فرقة ميجانا للفنون الشعبية.

وخلال كلمته رحب عبد السلام هنية بالحضور الذين لبوا دعوة أمواج ومؤسسة قطر الخيرية، وقال: إن هذه الاحتفالات تأتي لرسم الفرحة على وجوه الرياضيين من أبناء قطاع غزة الذي يعيش تحت الحصار منذ 8 سنوات.

وأوضح هنية بأن قطر دائماً ما تكون حاضرة في مثل هذه المناسبات الكبيرة، لتعبر عن أصالتها في دعم القضية الفلسطينية، وأضاف أن الزواج للرياضيين سينفذ كل عام برعاية قطرية، موضحاً أن منحة الزواج مقسمة على أندية دوري الدرجة الممتازة وبعض الألعاب الأخرى.

بدوره قدم مفيد الحساينة وزير الأشغال شكره لدولة قطر الداعم الأول للقضية الفلسطينية في وقت المِحن.

وأضاف الحساينة أن دولة قطر عملت على نقل قطاع غزة نقلة نوعية، من خلال دعمها المتواصل، وبين أن دولة فلسطين تفتخر بعلاقتها الاستراتيجية مع دولة قطر التي ساهمت في إنجاح إعمار غزة بعد الحرب الأخيرة المدمرة.

وفي نهاية حديثه وجه الحساينة شكره إلى جمعية قطر، لرعايتها احتفال زواج عشرين رياضياً من أبناء قطاع غزة.

وشهد الاحتفال تقديم المدرب الكابتن نعيم سلامة المدير الفني للنادي الأهلي فقرة شعرية مميزة، تحدثت عن الواقع الذي يعيشه الشباب الفلسطيني.

وفي ختام الاحتفال كرمت "أمواج" العشرين عريساً بتسليمهم شيكات بقيمة 5000 شيكل، لكل عريس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني