فيس كورة > أخبار

الشغب الجماهيري يمتد لمدرجات الأولى

  •  حجم الخط  

الشغب الجماهيري يمتد لمدرجات الأولى

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 17/11/2015 - حضور جماهيري كبير لا يتناسب مع مدرجات ملعب بيت لاهيا، لذا استعانت الجماهير بأسوار النادي لتشاهد المباراة بين الأهلي وبيت لاهيا في ختام منافسات الجولة العاشرة لبطولة دوري الدرجة الأولى.

فقد سيطر الطبل والأهازيج من كلا الجانبين، فعلى صوت الطبل على صوت صافرة الحكم، وعلت اصوات الجماهير على صراخ اللاعبين لتمرير الكرة، واستمر جمال المدرجات لولا الشغب الذي خرج من الجهة الغربية للمدرج والتي يملأها جمهور اللاهاونة، الذين لم يتقبلوا هدفي الأهلي واضاعة لاعبهم تحسين الحبل لركلة جزاء، فحلت الحجارة وأكياس الرمل بدلاً من التشجيع، ليستمر السباب والشتم على الحكم واللاعبين بألفاظ لا تليق بالساحة الرياضية والأخلاق العامة.

كما تعرض محمد مطر حارس الأهلي أثناء سير المباراة لإلقاء الحجارة وهو في مرماه، فتوجه للحكم ومراقب المباراة بالشكوى، إلا أن عدد من الأطفال لم يخشوا إدارة النادي المتواجدين في الملعب أو الشرطة التي تكلفت بالحماية.

ومع ازدياد الشتائم والتي لم ترحم الحكم أيضاً، تم ايقاف المباراة لدقائق في محاولة لردع شغب الجماهير، الذي استمر حتى نهاية اللقاء، ووصل إلى الشوارع المحيطة بالملعب.

تردي في الذوق العام، وانحطاط في الاخلاق بدا يغزو مدرجات الملاعب الغزية، التي كانت ولا زالت أسهل وأرخص تكلفة للمتعة وقضاء أوقات الفراغ الكبيرة، لكن قلة أبت إلا أن تفرض رأيها على الجميع، وحولت ملاعبنا لساحات من الردح الجماهيري والاعتداء بما ملكت الأيادي.

فإلى متى سيبقى شغب الجماهير عنوان للدوري العام في غزة؟





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني