فيس كورة > أخبار

شوفلك عمارة .. هشتاج ساخر بين مشجعي دوري الوطنية

  •  حجم الخط  

شوفلك عمارة .. هشتاج ساخر بين مشجعي دوري الوطنية

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 19/11/2015 - انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بين مشجعي دوري الوطنية موبايل في غزة، هاشتاج ساخر(# شوفلك عمارة) يُطالب المشجعين بالبحث عن أقرب عمارة بجوار الملعب لمتابعة فرقهم، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة بإقامة مباريات الجولة 11 من الدوري بدون جمهور بسبب الازمة الاخيرة.

قرار الاتحاد هذا هو الولمن نوعه على المستوى العام، حيث كانت قراراته السابقة المتعلقة بفرض عقوبات على الفرق بحرمان جماهيرها فقط من متابعة اللقاء دون الفريق الآخر، ولكنها المرة الأولى التي يُفرض فيها الحظر على جميع فرق الأندية.

ويأتي هذا القرار في وقت تنتظر فيها جماهير مدينة رفح مباراة "ديربي" المدينة بين الخدمات المتصدر وشباب رفح التي شاء القدر أن تكون في ختام مرحلة الذهاب وكذلك الإياب.

ففي محافظة رفح كتب  أحد مشجعي الفريقين الكبيرين على مستوى فلسطين، على صفحته على "الفيسبوك" منشوراً  عبر فيه عن موقفه المُحرج بسبب رغبة الجميع في اعتلاء سطح منزله لمتابعة المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الجمعة على ملعب رفح.

والحال ذاته في محافظة خانيونس فقد قال أحد المغردين على نفس الهشتاق :" عن ديربي خانيونس الذي سيجمع فريقي خدمات وشباب خانيونس "شوفلك عمارة نشاهد المباراة من على سطحها" حيث تكثر العمارات حول الملعب.

ويعيش مشجعو كرة القدم حالة قلق كبيرة لانهم غير قادرين على مؤازره فرقهم في الجولة الاخيرة من ذهاب الدوري الممتاز، لكنهم مرغمون على قبول قرار اتحاد الكرة والانصياع له في اطار المصلحة العامة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني