فيس كورة > أخبار

الغائبون عن الجولة 11 لدوري الوطنية موبايل الممتاز

  •  حجم الخط  

الغائبون عن الجولة 11 لدوري الوطنية موبايل الممتاز

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2011/2015 - تشهد الجولة الحادية عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري  "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة غياب خمسة لاعبين عن مباريات فرقهم بداعي الإيقاف لحصولهم على البطاقة الحمراء أو الصفراء الثالثة في الجولة العاشرة, فيما سيعود ستة لاعبين للمشاركة مع فرقهم بعد غيابهم عن الجولة الماضية.

ويغيب  حسام وادي عن صفوف فريق الشجاعية في مواجهة الهلال لحصوله على البطاقة الحمراء فيما سيفقد الهلال لخدمات لاعبه محمد عاشور لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

ولن يتمكن متوسط ميدان غزة الرياضي باسل الأشقر من المشاركة في لقاء فريقه أمام خدمات المغازي لحصوله على البطاقة الحمراء, إلى جانب غياب قائد خدمات خانيونس محمود البراغيتي عن ديربي خدمات وشباب خانيونس بعد حصوله على الصفراء الثالثة، فيما يتغيب محمود عطية لاعب اتحاد خانيونس عن مواجهة فريقه أمام الصداقة.

وستشهد الجولة الحادية عشر مشاركة ستة لاعبين غابوا عن صفوف فرقهم في الجولة العاشرة بسبب الإيقاف وسيتمكن أحمد اللولحي من المشاركة مع خدمات رفح إلى جانب مشاركة عبد المجيد يوسف وعمر أبو عبيدة مع شباب خانيونس وعود إبراهيم النجار لصفوف اتحاد خانيونس وصائب أبو حشيش للصداقة بالإضافة لجمال الأفغاني مدافع خدمات الشاطئ.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني