فيس كورة > أخبار

خدمات وشباب.. في ديربي رفحي خالي من الجماهير .. اليوم

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة "11" للدوري الممتاز

خدمات وشباب.. في ديربي رفحي خالي من الجماهير .. اليوم

غزة/(صحيفة فلسطين) 20/11/2015- يحتضن ملعب رفح عصر اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين الجارين خدمات وشباب رفح، في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة، والأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة الدوري الممتاز، والتي تُقام بقرار من اتحاد كرة القدم بدون جمهور.

وستكون الإثارة حاضرة بقوة في لقاء "الديربي"، بن قطبي الكرة الرفحية، ومن المفترض أن يقام اللقاء بدون حضور جماهيري، شأنه في ذلك شأن جميع مباريات هذه الجولة، طبقاً لقرار اتحاد الكرة بهذا الخصوص.

ويتطلع كلا الفريقين لإنهاء الدور الأول من البطولة بفوز سيكون مهماً لهما، مع اختلاف الحسابات بالنسبة لكل فريق، فالخدمات يأمل الابتعاد في الصدارة، فيما يريد الشباب كسب ثلاث نقاط ستقوده للمركز الثاني، بشكل مؤقت.

خدمات رفح المتصدر يدخل اللقاء وسط شكوك تحيط بإمكانية المشاركة من عدمها لنجمه سعيد السباخي، الذي يعاني من الإصابة، وسيتم البت في مصير مشاركته قبل بداية اللقاء، بينما سيضمن مدربه محمود المزين استعادة لاعبه محمد حجاج، الذي تعافى من الإصابة.

وبالتأكيد سيضغط "الأخضر" بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وتأكيد جدارته في تصدر جدول المسابقة، علماً أنه ضمن البقاء في القمة حتى بداية مرحلة الإياب، بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم، إذ يملك (23) نقطة، مقابل (19) لغزة الرياضي، أقرب مطارديه.

ويملك خدمات رفح أفضل سجل بين فرق الدولي حالياً، فقد حقق (7) انتصارات في الجولات العاشرة، وخسر في مباراة واحدة مقابل تعادلين، وهو يملك أقوى خط دفاع، بعدما ولج مرماه (9) أهداف، لكنه يأتي رابعًا على صعيد أكثر الفرق إحرازاً للأهداف.

وفي المقابل، سيحاول شباب رفح تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من أي وقت مضى من الصدارة، وهو يملك حالياً (18) نقطة في المركز الرابع، وفي حال فوزه قد يقفز إلى الوصافة، شريطة تعثر غزة الرياضي اليوم أمام خدمات المغازي.

ويخوض "الزعيم" المباراة مكتمل الصفوف، ولا يعاني من أي غيابات مؤثرة، وسيكون اللقاء هو "الديربي" الأول لمدربه أحمد عبد الهادي الذي تولى المهمة مؤخراً، لذلك سيعمل ما بوسعه للفوز.

وظهر شباب رفح بشكل متوسط لحد الآن في بطولة الدوري، ولم يقترب كثيراً من المنافسة على الصدارة، بعدما فاز في (5) مباريات، إحداها بنتيجة إدارية، ومني بهزيمتين، وتعادل في (3) مباريات.

يشار إلى أن الغلبة في مباراتي الفريقين في الدوري الماضي كانت لخدمات رفح، حيث فاز في الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، وكرر فوزه إياباً بهدف دون رد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني