فيس كورة > أخبار

العطاء يُلحق بالجلاء خسارة صادمة في دوري الأولى

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

تعادل الزيتون وأهلي النصيرات

العطاء يُلحق خسارة صادمة بالجلاء

غزة/(صحيفة فلسطين) 20/11/2015 - ألحق العطاء، متذيل الترتيب خسار مفاجئة أمس، بضيفه الجلاء، وفاز عليه بهدف دون رد, في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري الدرجة الأولى، في حين تعادل الزيتون مع أهلي النصيرات بهدف لمثله.

على ملعب المدينة الرياضية سقط الجلاء للمرة الثانية في الدوري، وهذه المرة أمام العطاء المتذيل بهدف دون رد، ليمنح الأهلي فرصة الابتعاد، والقادسية إمكانية استعادة المركز الثاني.

ويدين العطاء بفوزه للاعب ممدوح النجار، الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة (27)، وبهذا الفوز توقف رصيد الجلاء عند (19) نقطة بالمركز الثاني, فيما ارتفع رصيد العطاء إلى (8) نقاط، لكنه لا يزال يتذيل الترتيب.

وعلى ملعب التفاح، احتكم الزيتون وأهلي النصيرات للتعادل بهدف لمثله، ليخفق كل منهما في حصد فوز كانا في أمسّ الحاجة إليه.

تقدم الزيتون عبر بلال الزيتونية في الدقيقة (47), وأدرك الضيوف هدف التعادل في الدقيقة (64) من تسديدة قوية لبلال رمضان، وبذلك ارتفع رصيد الزيتون إلى (14) نقطة بالمركز السابع مؤقتاً، بينما ارتفع رصيد أهلي النصيرات إلى (9) نقاط بالمركز العاشر.

مباراتا اليوم

وتتواصل مباريات الجولة اليوم، فيلتقي الاستقلال مع التفاح على ملعب رفح، في مباراة يُنتظر أن تكون ندية، وخدمات النصيرات مع خدمات جباليا على ملعب النصيرات.

ويأمل كل من الاستقلال والتفاح اللذين يملكان (15) نقطة لكل منهما، التقدم للمركز الثالث بشكل مؤقت بانتظار بقية نتائج الجولة، ويبدو التكافؤ واضحاً بين الفريقين على صعيد الأرقام، لذلك يتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة.

وفي المباراة الثانية، يبحث خدمات النصيرات وخدمات جباليا عن انتصار نادر، في ظل معاناتهما من سوء النتائج في الدوري، حيث يحتل النصيرات المركز الحادي عشر برصيد (9) نقاط، وجباليا المركز التاسع بنفس الرصيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني