فيس كورة > أخبار

إسماعيل المدهون أسد العميد

  •  حجم الخط  

إسماعيل المدهون أسد العميد

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 20/11/2015 - الذكاء والفطنة وسرعة البديهة إلى جانب القوة الجسمانية والفنية صفات يجب أن تتوفر في حارس المرمى، حامي عرين الفريق.

وكثيرا ما يعول الفريق عليه من خلال ثقتهم بقدراته للتصدي لأي كرة دخيلة، من أي هجمة تهدد مرماه، وهكذا هو "أسد العميد" إسماعيل المدهون، اللاعب الأبرز في مباراة فريقه أمام خدمات المغازي، في الجولة الحادية عشرة من دوري الوطنية موبايل، بالرغم من تعادل الفريقين.

المدهون طيلة شوطي المباراة لم يهدأ له بال، يراقب بدقة كافة الهجمات من الفريق الأخر، وتحركات اللاعبين، وتمكن من التصدي لأكثر من هجمة خطيرة دون أن تربك حساباته إلى ما قبل هدف التعادل الذي أحرزه في خدمات المغازي من ركلة جزاء قبل نهائية المباراة بسبع دقائق.

أجواء ملعب اليرموك التي فرغت من الجماهير بفعل قرار اتحاد الكرة إلا القليل من بعض ادارات الناديين، جعلت أقل صوت يسمع في الملعب، وهكذا كان صراخ المدهون على زملائه ومناداته لهم لم تتوقف خلال مجريات المباراة.

فقد تمالك أعصابه بقوة، كان هدفه إرشاد اللاعبين وتوجيههم بشكل جيد في بعض المناطق المهمة في الملعب خشية من استغلال فريق المغازي الفرصة، وربما أصيبت حنجرته ببعض من الألم والتوتر بهدف الخروج من المباراة بالفوز فقط، لكن رغم كل هذا تأتي الرياح بما لا تشتهى السفن، وبإجماع الكثيرين فإن الحارس إسماعيل المدهون قدم ما عليه أن يقدمه خلال المباراة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني