فيس كورة > أخبار

الصداقة يبحث عن الوصافة أمام اتحاد خانيونس مواجهة قوية بين الجريحين شباب جباليا والشاطئ

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز

الصداقة يبحث عن الوصافة أمام اتحاد خانيونس

مواجهة قوية بين "الجريحين" شباب جباليا والشاطئ

غزة/(صحيفة فلسطين) 21/11/2015 - تتواصل اليوم منافسات الجولة الحادية عشرة، الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة الدوري الممتاز، بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما الصداقة مع اتحاد خانيونس، على ملعب اليرموك، وشباب جباليا مع خدمات الشاطئ على ملعب بيت لاهيا.

في المباراة الأولى، يسعى الصداقة للقفز من المركز الرابع إلى الثاني، حيث يملك حالياً (18) نقطة، وفوزه سيضمن له احتلال الوصافة حتى بداية مرحلة الإياب، خصوصاً بعد تعادل غزة الرياضي أمس أمام المغازي.

ويتطلع الصداقة للعودة إلى سكة الانتصارات، بعد تعثر في الجولتين الأخيرتين، حيث خسر أمام خدمات رفح، وتعادل أمام اتحاد الشجاعية، ولولا ذلك لكان بإمكانه انتزاع الصدارة، التي يتربع عليها حالياً خدمات رفح.

أما اتحاد خانيونس، فيأمل بدوره تعويض الخسارة الأخيرة أمام غزة الرياضي، وتحسين موقعه في جدول الترتيب، إذ يحتل المركز السابع برصيد (13) نقطة، ويدرك أن خسارة جديدة له ستضر كثيراً بمصالحه في مرحلة الإياب.

ولا يقدم "البرتقالي" لحد الآن المطلوب منه رغم فوزه الكبير مؤخراً على جاره شباب خانيونس، ويأمل أنصاره أن ينجح في تعديل مساره ودخول دائرة المنافسة على اللقب في الفترة القادمة.

وفي المباراة الثانية، يبحث كل من شباب جباليا وخدمات الشاطئ عن فوز نادر لعله يساعد في الابتعاد عن مناطق الخطر، إذ إن جباليا يحتل المركز الحادي عشر برصيد (8) نقاط، مقابل (10) نقاط للشاطئ، صاحب المركز العاشر.

وفشل كلا الفريقين منذ بداية الموسم في تقديم ما يليق بهما، خصوصاً الشاطئ، الذي يعاني الأمرين في مؤخرة الترتيب، وبات مطالباً بتحسين نتائجه، لضمان عدم الدخول في دوامة الهبوط في مرحلة الإياب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني