فيس كورة > أخبار

مدافع جديد من طينة الكبار ولا يهابهم

  •  حجم الخط  

مدافع جديد من طينة الكبار ولا يهابهم 

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 20/11/2015 - شهد لقاء غزة الرياضي اليوم بخدمات المغازي نجم يتجدد ويتطور جولة بعد الأخرى، يجيد اللعب في أكثر من مركز إلا أن مهمته الأساسية الدفاع وصد هجمات المنافس، على الرغم من قدرته على العطاء أكثر وأكثر في وسط الملعب، وربما تسجيل الأهداف.

لاعب يمتاز ببنية جسدية رياضية قوية، ذو لياقة ومرونة، ويفرض نفسه على كل لقاء من خلال قدرته على بناء الهجمات، بعد افشال أغلب محاولات تجاوزه، كما أنه يمتاز بالتركيز العالي أثناء اللعب وقليل أو ربما نادر الاعتراض على القرارات التحكيمية، وحتى الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لم يحصل إلا على بطاقة صفراء واحدة، على الرغم من شهرة المدافعين بتلقي البطاقات.

يوم الجمعة على ملعب اليرموك تولى مهمتين، كل منهما أصعب من الأولى أمام لاعبي غزة الرياضي، فوقف حائلاً دون تسجيل الرياضي أكثر من هدف في الدقيقة (15)، وكان ظلاً لمهاجم العميد سليمان العبيد فحد من قدرته على الحركة، وقلل من خطورته، فلاحقه أينما لعب، وأدى دوري لاعب الدفاع واللاعب المحوري.

النجم ابراهيم النتيل .. التزم بتعليمات مدرب الفريق الكابتن خالد الحاج أحمد واعتبر العميد مهمة خاصة وأساسية، فساعد فريقه على الخروج متعادلاً مع الرياضي بهدف لمثله، وعاد لحصد النقاط بعد التوقف عن ذلك لثلاث مباريات متتالية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني