فيس كورة > أخبار

الاستقلال والتفاح يتعادلان سلبًا في الجولة الـ11 لدوري الأولى

  •  حجم الخط  

الاستقلال والتفاح يتعادلان سلبًا في الجولة الـ11 لدوري الأولى

رفح/عماد يوسف(صحيفة فلسطين) 21/11/2015 - على ملعب رفح البلدي احتكم فريقا الاستقلال وضيفه التفاح للتعادل السلبي بدون أهداف, فألحقا الضرر ببعضهما بهذا التعادل الذي يُعتبر بطعم الخسارة للفريقين الساعيين لاحتلال المركز الثالث.

وبهذا التعادل رفض الفريقان فك الشراكة بنفس عدد النقاط (16) ولكن بفارق الأهداف لصالح التفاح صاحب المركز الرابع ويليه الاستقلال بالمركز الخامس.

مباراتا اليوم

وتُختتم اليوم منافسات الجولة الحادية عشرة بلقاء القادسية مع بيت لاهيا على ملعب الشهيد محمد الدرة (عقوبة على بيت لاهيا)، حيث يحمل القادسية في جعبته (18) نقطة في المركز الثالث وأمامه فرصة للتتويج بلقب الشتاء في حال تعثر الأهلي، فيما يسعى بيت لاهيا لإقحام نفسه في المراكز المتقدمة خصوصاً وأنه يحمل في رصيده 15 نقطة.

ويستقبل خدمات البريج ضيفه الأهلي على ملعب النصيرات في لقاء أكثر أهمية للضيوف، الذي يسعى لتفادي القادسية في حال فوزه على بيت لاهيا، وإنهاء مرحلة الذهاب متصدراً خصوصاً أنه يحمل في رصيده (20) نقطة في المركز الأول.

ويحاول خدمات البريج في لقائه المنافسة بقوة على إحدى بطاقات التأهل لدوري الدرجة الممتازة والعودة إليه سريعا خصوصا وأن الفرصة أمامه مهيأة لاجتياز 4 فرق والوصول إلى المركز الثالث في حال فوزه ووصوله للنقطة 17 خصوصاً وأنه يحمل في جعبته (14) نقطة دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني