فيس كورة > أخبار

الشجاعية والهلال في ختام الجولة 11 للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

الشجاعية والهلال في ختام الجولة 11 للدوري الممتاز

غزة/(صحيفة فلسطين) 21/11/2015- يسعى اتحاد الشجاعية لإنهاء مرحلة الذهاب في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على الهلال في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم على ملعب اليرموك في ختام منافسات الجولة الحادية عشرة، فيما يشهد ملعب خانيونس لقاء "ديربي" بين الخدمات والشباب.

الشجاعية - الهلال

على ملعب اليرموك، سيحاول الشجاعية تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام شباب رفح "إدارياً" واجتياز محطة الهلال، للحفاظ على تواجده في المنطقة الأمامية، إذ يملك حالياً (16) نقطة في المركز الخامس، بفارق (8) نقاط عن المتصدر خدمات رفح.

ويدخل "المنطار" المباراة بصفوف مكتملة، ولا يعاني من أية غيابات، الأمر الذي يعزز حظوظه في تحقيق الفوز، خصوصاً في ظل تراجع نتائج الهلال الذي يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب.

ولا يزال الشجاعية مرشّحاً بقوة للحفاظ على لقبه، رغم تراجع نتائجه بشكل واضح في الدوري الحالي، إذ لم يفز سوى في (4) مباريات في الجولات العشر الماضية، مقابل خسارتين و(4) تعادلات.

وفي المقابل، يتطلع الهلال لتحقيق مفاجأة من خلال الفوز وحصد ثلاث نقاط يبدو في أمسّ الحاجة إليها، علماً أنه يملك (5) نقاط فقط، يتذيل بها جدول الترتيب، بعدما فاز في مباراة واحدة فقط، ومني بسبع هزائم، مقابل تعادلين.

ويعاني الهلال من ضعف واضح في خط الهجوم، بعدما سجل (7) أهداف فقط منذ بداية الدوري، ليصبح بذلك صاحب أضعف خط هجوم على الإطلاق بين جميع فرق الدوري، وستكون مباراة اليوم هي الأولى له بقيادة مدربه الجديد إحميدان بربخ.

يذكر أن الشجاعية حقق الفوز في مباراتي الفريقين في الدوري الماضي، بواقع (2/1) ذهاباً و(3/0) إياباً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني