فيس كورة > أخبار

داود يستقبل ليلة فرحه بالفوز

  •  حجم الخط  

داود يستقبل ليلة فرحه بالفوز

بيت لاهيا/سماح أحمد(فيس كووورة) 21/11/2015 - كثيرون هم اللاعبون الذين فضلوا اللعب لفريقهم على الرغم من أنهم يستعدون لمناسبات عائلية أو حتى امتحانات مصيرية، وأثروا البقاء على اللعب في مراكزهم وتأدية واجباتهم تجاه فرقهم، فمنهم من لعب صباح يوم فرحه كهيثم أبو ظاهر لاعب الصداقة، ومنهم من أجل فرحة كحارس الهلال اياد أبو دياب، أما هاشم برغوث لاعب خدمات الشاطئ فلعب 60 دقيقة أمام شباب خانيونس، وغادر الملعب قبل الفريق لأنه كان يستعد لسهرة ما قبل الفرح بيوم.

باسل الأشقر نجم وسط غزة الرياضي، استقبل العام الماضي امتحانات الثانوية العامة بلقاء المشتل في كأس الشهيد عاهد زقوت ابن العميد، وفضل أن يصعد مع زملائه لدور الثمانية عندما ساهم بتسجيل الفريق للأهداف وفوزه بسداسية على ملعب خانيونس.

أما في ختام مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتازة، فظهر لاعب شباب جباليا يوسف داوود داخل المستطيل الأخضر وضمن التشكيلة الأساسية قبل سهرة فرحه بيوم، ليتقاسم مع زملائه تحقيق الفوز الثاني لفريقه، عندما تواجه مع خدمات الشاطئ على ملعب بيت لاهيا، فما كان من هدية أثمن لفرحه سوى فوز صعد بفريقه إلى المنطقة الدافئة في المركز العاشر ب (11 نقطة).

وعلى الرغم من أن كرة القدم في غزة ليست احترافية أو مهنة أساسية للاعبين، إلا أن الانتماء للموهبة بات سمة الغالبية العظمى في أندية قطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني