فيس كورة > أخبار

عشق المستديرة لا يعرف عمراً

  •  حجم الخط  

عشق المستديرة لا يعرف عمراً

بيت لاهيا/سماح أحمد(فيس كووورة) 21/11/2015 - على الرغم من كبر أعمارهم، إلا أن ذلك لم يمنعهم من تسلق أسوار نادي بيت لاهيا لمتابعة كرة القدم وتشجيع فريق المدينة.

هذا ما ظهر واضحاً في لقاء شباب جباليا بخدمات الشاطئ في الجولة الأخيرة من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في مرحلة الذهاب، كما لم يمنعهم قرار اتحاد الكرة بلعب الجولة الأخيرة بلا جمهور، فنجح من نحج بحجز مكان له على الأسوار أو شرفات المنازل المحيطة بالملعب، فشجعوا وهتفوا بعد أن كانت الأسوار بالنسبة لهم مدرجات.

أما الأطفال الذين لا يعون معنى العقوبات والقرارات، هم ايضاً كان لهم نصيب من الحضور، وإن كانوا أخف وزناً لتسلق الأسوار، أو استغلال الفتحات التي تركها الاحتلال بقصفه على جانب من أسوار نادي بيت لاهيا، فظهرت رؤوسهم الصغيرة تتحرك مع الكرة، وبانت انفعالاتهم أثناء الهجمات، وكما لم يكن صوتهم مسموعاً للاعبين إلا أنهم هتفوا وحثوا على تسجيل الأهداف.

الجميع له حق متابعة كرة القدم، كأكثر الفرص المتاحة للمتعة وأقلها ثمناً ولكن فئة قليلة من مشاغبي الجمهور صادرت هذا الحق في الجولة الأخيرة وبعض الجولات السابقة، حرمت من لم يخطئ أو ينهج الشغب اللفظي في الملاعب من التواجد على المدرجات والتشجيع دون أن يكون هناك خطراً لفظياً أو جسدياً من الممكن أن يمسهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني