فيس كورة > أخبار

الطفل الذي يتمنى أن يُصبح مثل إبراهيم النتيل

  •  حجم الخط  

الطفل الذي يتمنى أن يُصبح مثل إبراهيم النتيل

خانيونس/نغم سلمان (فيس كووورة) 22/11/2015 - رغم الأحداث المؤسفة التي حلت بملاعبنا الغزية في ختام الدور الأول من دوري الوطنية موبايل للأسبوع الحادي عشر، حدثت أعمال شغب كثيرة من قبل الجماهير ما أجبر اتحاد الكرة إلى إصدار قرار بإقامة جميع لقاءات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز بدون جماهير.

صدر القرار الذي رفضته الغالبية العظمة من المتابعين، لكنه طبق علي أرض الواقع منعاً لتفاقم الأمور ووصولها إلى حد يصعب التغلب عليها.

ما لفت انتباهي خلال مباراة خدمات المغازي وغزة الرياضي في الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب للدوري الممتاز، الطفل الذي رافق خدمات المغازي لمتابعة اللقاء.

الطفل ياسر المصدر (13 عاماً) شاهدته مراراً في مباريات فريق المغازي، وما أن سألته عن سر حضوره الدائم، فقال :" أنا ابن المغازي وعشقي الأول للاعبين إبراهيم النتيل وسعيد أبو ظاهر .

أكملت حديثي معه فسألته ولكن اتحاد الكرة منع الجماهير من الحضور، فقال :" سمعت أنهم سمحو لـ 40 مشجع وكنت أنا أول الحاضرين فأنا أرافق الفريق في جميع مبارياته وبُعد المكان لم يمنعني من حضور المباراة وخضورها قادماً في حافلة اللاعبين.

تحدث الطفل المصدر، بحزن شديد علي وضع فريق المغازي، فسألته ما هو شعورك في حال خسر الفريق أو فاز، فأجابني بنبرة يملأها الحزن أنا مع فريق المغازي حتي الموت.

واستطرد الطفل في تحليل المباراة من خلال تركيزه على حكم المباراة، حيث قال بانه ظلم المغازي وتسبب في خسارتنا، وعندما أكبر سأصبح لاعب مثل النتيل سأدافع عن فريقي وسأكون صمام أمانه مثل إبراهيم النتيل اليوم، فهو قدوتي".

وجود هذا الطفل هي ليس الأول من نوعه ولكن بالفعل كرة القدم باتت معشوقة للجميع كباراً وصغاراً فهم يستحقون الفرح بفوز فريقهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني