فيس كورة > أخبار

جمهور الشجاعية يعترف بتسببه في تدهور النتائج

  •  حجم الخط  

جمهور الشجاعية يعترف.. نحن السبب في تدهور النتائج

غزة/(فيس كووورة) 22/11/2015 – الاعتراف بالخطأ هو أول خطوة على طريق الصواب، والاعتراف بالحق والخطأ رجولة وشهامة.

ما حدث لفريق الشجاعية في مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتازة التي يحمل الشجاعية لقبه بالإضافة للقب الكأس والسوبر في الموسم الماضي، يتمثل في أن الفريق تعرض لعقوبات من اتحاد كرة القدم بسبب شغب جماهير هذا الفريق العريق، وطالما تحدثنا عن ذلك وانتقدناه وسط رفض كبير للنقد.

ولكن عندما يأتي الاعتراف من أحد أكبر مشجعي النادي او أحد أبرز أعضاء رابطة مشجعي الشجاعية، فإنها الشجاعة بعينها، وإنها الخطوة الأولى على طريق نبذ العنف والشغب والتفرغ لتشجيع الفريق.

شدني ما كتبه "أبو سجى" أحد أبرز أعضاء رابطة مشجعي الشجاعية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، وجعلني أستبشر خيراً، وكيف لا أستبشر ورجال الوطن يُقيمون أدائهم ويعترفون بالخطأ ويدعون إلى التخلص منه والعمل بروح قتالية ووطنية من أجل تحقيق صالح الفريق.

لا يسعني هنا إلا أن أبارك هذه الخطوة الشجاعية وهذه الخطوة الجريئة والرجولية من مشجع يذوب عشقاً بفريقه وحيه ووطنه، ولا يسعني إلا أن أبارك لحي الشجاعية بأكمله ولنادي الشجاعية ولجماهير الشجاعية على هذه الأخلاق النبيلة وعلى هذه النوعية من الجماهير المنتمية للوطن، وأتمنى أن يكون "أبوسجى" قدوة لجماهير ناديه العظيم، وأتمنى أن يتكرر الاعتراف في صفوف جماهير أخرى من أجل مصلحة فلسطين ورياضتها.

وبكل تأكيد فإن ما كتبه "أبوسجى" يمثل الغالبية العظمى من جماهير الشجاعية فإلى الأمام نحو رياضة بلا عنف ولا تعصب.

نص ما كتبه أبو سجى على صفحته:

يحدث الآن لنادينا البطل نادى اتحاد الشجاعية هو ناتج عن عدة أمور أهمها الذى يتحمله جمهورنا العظيم والدليل أننا لعبنا ثلاث مباريات بيتية خارج ملعبنا عقوبة واهدرنا كم من النقاط سواء من عقاب للجمهور أو أرضية ملعب وسخة الخ.

نقول للإدارة سيرى ونحن معك وستجدوننا أمامكم فى كل قرار صائب ونقول للاعبينا انتم اسود الشرق انتم عهدانكم رجال لسا الطريق ما خلصت هناك دور تانى وأغلب لعبنا على أرضنا وبين جمهورنا رتبو أموركم واكملو الطريق الذى عهدانكم عليه

جمهورنا بلا تعصب طبعاً يجب علينا ترتيب أمورنا والزحف خلف الفريق عالمرة قبل الحلوة لانو إلى بيعشق فريقو بيكون معو عالمرة قبل الحلوة انتم رجال بصوتكم الهدار الذى يزلزل أرض الملعب والذى يرعب الخصوم

مرة تانية ما بدنا نجامل بعض والاعتراف بالحق فضيلة نحن السبب الكبير فيما يحصل مش غلط تقول انك غلطان والصح انك تغير الأخطاء للاحسن وللافضل

هذا رأى الشخصى احترم من يحترمه واحترم من لا يحترمه.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني