فيس كورة > أخبار

لماذا بقي الهلال أمام شبح الهبوط..!

  •  حجم الخط  

لماذا بقي الهلال أمام شبح الهبوط..!

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 23/11/2015 - على الرغم من فوزه الكبير بثلاثية على اتحاد الشجاعية بطل ثلاثية الموسم الماضي، لا زال الهلال يقبع في قاع جدول الترتيب بثمانية نقاط من فوزين وتعادلين، ولكن لماذا لم يتقدم الهلال، على الرغم من تقدم شباب جباليا بعد فوزين متتالين، والذي تقاسم معه مؤقتاً بطاقتي الهبوط للدرجة الأولى قبل الجولة الاخيرة؟

الفرق أن الهلال تمكن من الفوز على فريقين كبيرين من خارج دائرة الفرق المُهدة بالهبوط أو الفرق التي تحتل المنطقة الخطرة في أسفل الجدول، حيث فاز على شباب رفح في الجولة السادسة بهدفين نظيفين، عندما كان الشباب يحتل المركز الرابع، أما الفوز الثاني فقد جاء على حساب الشجاعية بثلاثة أهداف لهدف في نهاية الجولة الحادية عشر، والشجاعية يحتل المركز الخامس.

وتعادل الهلال في الجولة الثانية مع اتحاد خانيونس بهدف لمثله، ويحتل الاتحاد المركز السابع على جدول الترتيب، أما تعادله الثاني جاء أمام خدمات المغازي لحساب الجولة الثالثة بلا أهداف.

بينما تقدم شباب جباليا لأنه تقدم على فريقين يصارعان معه للبقاء (الهلال وخدمات الشاطئ) فكانت النقاط مضاعفة وصعدت به للمركز التاسع، بعد أن تبادل المراكز مع الشاطئ في الجولة الأخيرة.

الفوز الاول لشباب جباليا أيضاً كان على حساب خدمات خانيونس قبل أن ينتفض في وجه الفرق الأقوى والمرشحة للبطولة.

الهلال فاز على متقدمي المراكز، بينما فاز شباب جباليا على من يقاتلون من اجل البقاء في المنطقة الدافئة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني